الرئيسية / صحة / بالصور.. خالد بن محمد بن زايد يفتتح مركز فاطمة بنت مبارك في كليفلاند كلينك أبوظبي

بالصور.. خالد بن محمد بن زايد يفتتح مركز فاطمة بنت مبارك في كليفلاند كلينك أبوظبي

افتتح سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، مركز "فاطمة بنت مبارك" في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، شريك مبادلة للرعاية الصحية.

الصورة

ورافق سموّه، خلال مراسم الافتتاح، كلّ من معالي خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة مبادلة للاستثمار، ووليد المقرب المهيري، رئيس مجلس إدارة كليفلاند كلينك أبوظبي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة، وحسن جاسم النويس، نائب رئيس مجلس إدارة كليفلاند كلينك أبوظبي، الرئيس التنفيذي لمبادلة للرعاية الصحية؛ وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في أبوظبي، إلى جانب الإدارة العليا في شركة مبادلة للاستثمار، وكبار الضيوف والمدعوين من الشركاء والمنظمات المحلية والعالمية المرموقة.

الصورة

خدمات طبية متطورة وشاملة

ويوفِّر مركز "فاطمة بنت مبارك" الجديد في أبوظبي خدمات طبية متطورة وشاملة، ورعاية صحية فائقة للمرضى طوال رحلة العلاج والتعافي من الأورام، بما في ذلك خدمات التصوير المتقدم، وعلاج الأورام بالإشعاع.

الصورة

ويحتوي المركز، الممتد على مساحة 19 ألف متر مربع، 32 غرفة فحص، و24 غرفة حقن، وغرفتي عمليات، ومنطقة مخصَّصة لعلاج الأورام النسائية.

الصورة

وصُمِّم المركز على غرار "مركز توسيغ للأورام" التابع لكليفلاند كلينك، المصنَّف ضمن أولى المراكز لعلاج الأورام في الولايات المتحدة.. ومن المتوقَّع أن يُسهم المركز الجديد في أبوظبي، في إحداث نقلة نوعية متكاملة في مجال تشخيص وعلاج الأورام على مستوى المنطقة.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يطلع على الخطة الاستراتيجية لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على الخطة الاستراتيجية لهيئة الفجيرة …