الرئيسية / اقتصاد / حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على مشاريع بنك دبي الإسلامي الاقتصادية

حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على مشاريع بنك دبي الإسلامي الاقتصادية

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على عدد من مشاريع بنك دبي الإسلامي الاقتصادية والمشاريع الخيرية والإنسانية، ودور قسم خدمات الدعم المجتمعي بالبنك في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية من خلال تنفيذ مشاريع متنوعة في الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده، في مجلسه بالديوان الأميري صباح اليوم وفد بنك دبي الإسلامي، برئاسة سعادة نواف عبد الله الريسي، رئيس خدمات الدعم المجتمعي في البنك.

وشكر رئيس خدمات الدعم المجتمعي في البنك صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده على دعمهما المتواصل لكافة الأعمال الخيرية والإنسانية، لافتاً إلى دور البنك في المشاركة في الأعمال الخيرية بالإمارة كأحد الشركاء الاستراتيجيين الداعمين لمؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وحرصه على المشاركة في تنفيذ توجيهات سموه ضمن مبادراته المجتمعية التي تسعى إلى تسهيل الحياة لمواطني الإمارة ولمساعدة الأسر المتعففة بالإمارة، وتلبية  متطلبات الحياة الكريمة لذوي الدخل المحدود والأسر المستحقة للخدمات الإنسانية والاجتماعية.

واستمع الوفد إلى توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان الذي أثنى على دعمهم المتواصل للأعمال الخيرية التي تتبناها مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، ولبقية المؤسسات الخيرية الأخرى كهيئة الأعمال الخيرية العالمية ، وجمعية الإحسان الخيرية .

وكرم سموه البنك تقديراً لدوره في دعم الأعمال الخيرية.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة  التشريفات والضيافة، وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان الحاكم، وعدد من كبار  المسؤولين في الإمارة.

شاهد أيضاً

حاكما عجمان وأم القيوين والشيوخ يعزون في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو …