الرئيسية / محلي / نهيان بن مبارك يتوج الفائزين بكأس رئيس الدولة للجولف اليوم

نهيان بن مبارك يتوج الفائزين بكأس رئيس الدولة للجولف اليوم

توج معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الأربعاء الموافق ال22 من فبراير 2023، الفائزين ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، والتي أقيمت فعالياتها على ملاعب نادي أبو ظبي للجولف بالعاصمة أبو ظبي.

نهيان بن مبارك يتوج الفائزين بكأس رئيس الدولة للجولف

وتُوج اللاعب أحمد سكيك بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف لموسم 2023، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف، واللواء م عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة.

سكيك في المركز الأول

وفاز سكيك بالمركز الأول وتوج كأس البطولة بمجموع 149 ضربة، وحل حسن المشرخ ثانياً بمجموع 151 ضربة، وسيف ثابت ثالثاً بمجموع 155 ضربة، بينما فاز اللاعب محمد درويش بمنافسات "النت" بمجموع 130 ضربة واللاعب جوشن سلفراج بفئة النخبة بمجموع 145 ضربة.

المشاركون في البطولة

وجاء في المركز الأول في منافسات الجروس اللاعب سعيد المالك وفاز بمنافسات "النت" اللاعب سلطان عبد العلي، بمسابقة للاعبين (الكبار)، وشارك في منافسات النسخة الـ11 من البطولة 100 لاعب ولاعبة، وحظيت بإقبال جماهيري ونجاح تنظيمي وفني كبير.

القيادة الرشيدة تحرص على توفير كافة متطلبات النجاح

ومن جانبه، قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش راعي البطولة إن القيادة الرشيدة تحرص على توفير كافة متطلبات النجاح لأبنائها وبناتها بكافة الفعاليات التي يشاركون فيها، مشيداً برياضة الجولف التي تشق طريقها بثبات نحو المنافسة الإقليمية والقارية والدولية أيضا.

الرياضة تشهد انتشارا واسعا بين الشباب

ولفت معاليه إلى أن هذه الرياضة تشهد انتشارا واسعا بين الشباب من الجنسين، وتطور مستواها بشكل لافت وأصبح لها تواجدا فعالا في الكثير من المنافسات المحلية والخارجية، وهو ما يحسب لاتحاد الجولف بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي ومجلس إدارة الاتحاد.

نجاحات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة

ومن جهه، أعرب معالي الشيخ فاهم القاسمي عن سعادته بالنجاحات التي حققتها بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ووجه شكره وأسرة اتحاد الامارات للجولف إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش على رعايته الكريمة للبطولة.

الدعم الكبير

وأثنى رئيس الاتحاد على الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس أبوظبي الرياضي وبنك "اتش إس بي سي" راعي البطولة وإلى نادي أبوظبي للجولف وبتجاوب الأندية وتضافر جهود أولياء الأمور واللاعبين بكافة الفئات العمرية.

شاهد أيضاً

الشارقة: تخصيص رقم واتساب لإرسال بيانات الأسر المتضررة من الأحوال الجوية

خصص الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، الرقم 065015161 عبر تطبيق واتساب لإرسال بيانات …