الرئيسية / محلي / كهرباء الشارقة: استبدال عدادات ميكانيكية بأخرى ذكية بنسبة 60% خلال 2022

كهرباء الشارقة: استبدال عدادات ميكانيكية بأخرى ذكية بنسبة 60% خلال 2022

استبدلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عدادات ميكانيكية بأخرى ذكية بنسبة 60% من إجمالي العدادات في مختلف مناطق مدينة الشارقة، باستخدام أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل.

كما أنجزت الهيئة تركيب 23 ألف عداد ذكي جديد، وذلك خلال عام 2022.

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تركيب عدد  23  ألف عداد ذكي جديد خلال عام 2022  واستبدال عدادات ميكانيكية بعدادات ذكية بنسبة 60% من إجمالي العدادات  في مختلف مناطق مدينة الشارقة باستخدام أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل التـي تعتبر من ضمن الأجهزة الأكثر دقة و قدرة على فحص العدادات مما يسهم في توفير قراءات دقيقة خالية من الأخطاء و ترشيد استهلاك الطاقة و توفير الوقت والجهد.

وقال الدكتور المهندس حسن الزرعوني، مدير إدارة توزيع الكهرباء، إن التوسع في تركيب واستبدال العدادات الذكية يأتي في إطار استراتيجية الهيئة نحو التحول الرقمي في تقديم الخدمات واستخدام الأجهزة والتطبيقات الذكية لتطوير مشروعاتها والخدمات التي تقدمها لسكان إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن الهيئة مستمرة في تنفيذ المشروعات التطويرية واستخدام أحدث الأجهزة والتطبيقات واستخدام العدادات الذكية في المناطق المختلفة.

وأوضح أن العدادات الذكية تحقق العديد من المزايا للطرفين الهيئة والمشتركين، حيث تتميز بتوفير قراءات دقيقة، وتجنب الأخطاء وإمكانية متابعة الاستهلاك على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …