الرئيسية / محلي / وفد من "وزارة الخارجية" يبحث التعاون الثلاثي مع فرنسا والهند في باريس
 

وفد من "وزارة الخارجية" يبحث التعاون الثلاثي مع فرنسا والهند في باريس

زار وفد من وزارة الخارجية والتعاون الدولي، جمهورية فرنسا خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير الجاري، تمّ خلالها عقد الاجتماع الفني الثاني الخاص بالتعاون الثلاثي الإماراتي - الفرنسي - الهندي.

ترأس الوفد سعادة سعيد مبارك الهاجري، مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية والتجارية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وبمشاركة كل من سعادة آن - ماري ديسكوت، الأمينة العامة لوزارة أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية، وسعادة فيناي كواترا، وكيل وزارة الشؤون الخارجية في جمهورية الهند.

وبحث الاجتماع خارطة الطريق الخاصة بالتعاون الثلاثي، إضافة إلى مناقشة المشاريع التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة في إطار هذا التعاون.

وخلال الزيارة، التقى سعادة الهاجري مع سعادة برونو بيريرا دا سيلفا، مستشار وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والسيد فيليب غواتير، المدير العام لجمعية أرباب العمل الفرنسية "MEDEF International"، وبحث مع الطرفين سبل تعزيز العلاقات الإماراتية الفرنسية في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، ومنها التجارة والاستثمار، والطيران، والطاقة والهيدروجين الأخضر، والصحة.

شاهد أيضاً

الشارقة: الدراسة عن بُعد في جميع المدارس يومي الخميس والجمعة

قرر الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الشارقة، تفعيل منظومة الدراسة عن بُعد في …