الرئيسية / رياضة / تأجيل الجولة الخامسة فئة العامة من دوري الإمارات للصيد بالصقور إلى الغد

تأجيل الجولة الخامسة فئة العامة من دوري الإمارات للصيد بالصقور إلى الغد

قرر نادي أبوظبي للصقارين، اليوم الجمعة، الموافق العاشر من فبراير 2023، تأجيل الجولة الخامسة فئة العامة من دوري الإمارات للصيد بالصقور إلى الغد بسبب الأحوال الجوية، حيث استضافت العاصمة أبوظبي الجولتين الثالثة والرابعة يومي الثلاثاء والأربعاء وسط مشاركة واسعة في فئة العامة.

تأجيل الجولة الخامسة فئة العامة من دوري الإمارات للصيد بالصقور

وفاز في الجولة الثالثة من البطولة فريق "ند الشبا" على فريق حبشان 3-1 حيث تفوقت صقور ند الشبا في فئات ؛الجير تبع وشاهين وبيور" فيما تفوق حبشان في فئة "القرموشة"، واكتسح فريق "ميدان" فريق القدرة برباعية نظيفة حيث تفوق في جميع الفئات" الجير "تبع وشاهين وبيور وقرموشة"، فيما تعادل فريقا الوسطي ونوماس بنتيجة 2-2 ، وحقق فريق "دبي" فوزاً كبيراً على "النخرة" برباعية نظيفة، كما فاز فريق "الفرسان" على "مربان" برباعية نظيفة أيضاً.

نتائج الجولة الرابعة

وأسفرت الجولة الرابعة للمسابقة عن فوز فريق ند الشبا على نوماس 2-1، وانتصر حبشان على مربان 3-1، فيما واصل فريق دبي التألق في هذه الجولة وحقق الفوز 4-0 على الفرسان، وفاز فريق الوسطي على القدرة 3-1.

"ميدان" يتصدر ترتيب العام لجدول دوري الإمارات للصيد بالصقور

واعتلى فريق "ميدان" صدارة الترتيب العام لجدول دوري الإمارات للصيد بالصقور بعد نهاية الجولة الرابعة برصيد  12 نقطة، وشاركه الصدارة فريق "دبي" بنفس الرصيد من النقاط، فيما جاء "ند الشبا" ثالثا برصيد 12 نقطة أيضا لكن برصيد أقل من الأهداف، حيث جمع 12 هدفاً فيما جمع كل من دبي وميدان 16 هدفاً.

ترتيب جدول دوري الإمارات للصيد بالصقور

وجاء فريث الفرسان في المركز الرابع برصيد ست نقاط، وحل خامساً حبشان بالرصيد نفسه لكن بعدد أقل من الأهداف، وسادساً جاء الوسطي برصيد 4 نقاط وفي المركز السابع جاء "النخيرة" بالرصيد نفسه وثامناً حل "نوماس" بنقطة واحدة، وفي المركز التاسع جاء فريق القدرة برصيد نقطة أيضاً وبرصيد خال من النقاط جاء "مربان" في المركز العاشر.

منافسات دوري الإمارات للصيد بالصقور

يُذكر أن منافسات دوري الإمارات للصيد بالصقور تتواصل يومي 17 و18 من الشهر الجاري في دبي بإقامة الجولتين الثالثة والرابعة لفئة أصحاب السمو الشيوخ والجولتين السادسة والسابعة لفئة العامة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …