الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تكثف استعداداتها لكأس السوبر الاماراتي

"المحترفين" تكثف استعداداتها لكأس السوبر الاماراتي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية ونادي النصر، عقدهما اجتماعاً تنسيقيا اليوم الأربعاء الموافق الأول ن فبراير 2023، لبحث الترتيبات التنظيمية لمباراة كأس السوبر الإماراتي، المقررة على استاد آل مكتوم بنادي النصر في الساعة الـ8:30 مساء يوم 25 فبراير الجاري.

الجهود المكثفة للرابطة مع شركاء النجاح

وأوضحت الرابطة أن الاجتماع الذي ترأسه وليد الحوسني المدير التنفيذي لـ"المحرفين"، يأتي ضمن الجهود المكثفة للرابطة مع شركاء النجاح لتنظيم الحدث وفق أعلى المعايير وأفضلها لتقديم نسخة متجددة لإحدى البطولات الرئيسية للمحترفين خلال الموسم.

الحضور

وحضر الاجتماع توفيق زهروني المدير التنفيذي لشركة نادي النصر لكرة القدم وممثلي مختلف الإدارات والأقسام بالرابطة وفريق عمل نادي النصر.

أدق التفاصيل والجهود لتنظيم الحدث

وتناول الاجتماع أدق التفاصيل والجهود لتنظيم الحدث، بالاطلاع على جاهزية المرافق والخدمات المخصصة لفريقي العين بطل دوري أدنوك للمحترفين والشارقة بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي، والجماهير التي ستحضر اللقاء من خلال الفعاليات المرافقة التي سيتم تنظيمها، وكافة الإجراءات الخاصة لتوفير أفضل الأجواء في المدرجات.

بحث وتنسيق كافة الأمور التنظيمية في استاد آل مكتوم

وأجرى فريق العمل جولة ميدانية لبحث وتنسيق كافة الأمور التنظيمية في استاد آل مكتوم، أحد أحدث الملاعب بالدولة بعد تطويره، حيث حقق نجاحات بارزة في العديد من الأحداث الكبرى مؤخراً، منها استضافته كأس السوبر الإماراتي، ومباريات في كأس آسيا لكرة القدم، ومباريات ودية عالمية بمشاركة فرق منها أرسنال وليفربول الإنجليزيين وميلان الإيطالي وليون الفرنسي.

تذاكر مباراة كأس السوبر

وطرحت رابطة المحترفين الإماراتية تذاكر مباراة كأس السوبر قبل شهر من انطلاق الحدث عبر موقعها الرسمي وتطبيقاتها الذكية وموقع "بلاتنيوم ليست"، لتتيح للجماهير الفرصة لحجز مقعد في هذا الحدث المهم وأولى بطولات الموسم الرياضي 2022-2023.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …