الرئيسية / محلي / سلمها سلطان بن حمدان.. محمد بن راشد يبعث رسالة إلى ولي عهد البحرين

سلمها سلطان بن حمدان.. محمد بن راشد يبعث رسالة إلى ولي عهد البحرين

التقى سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين، اليوم الأ{بعاء، الموافق 25 يناير 2023، مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة، في قصر القضيبية، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، وسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، ومعالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني في البحرين.

العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين

واستعرض الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وقام سعادة السفير بتسليم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة خطاباً من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

العلاقات التاريخية الأخوية الراسخة

وأشار سموه إلى اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات والتي ترتكز على دعائم قوية من الأخوة والرؤى والتفاهم والتنسيق المشترك.

 المشترك للبناء

وألقى الطرفان الضوء على الهدف المشترك للبناء على التعاون القائم والتكامل على مختلف المستويات، مشيدين بما حقّقته الشراكة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين من نتائج إيجابية لكلا البلدين وشعبيهما وتطلعاتهما في التنمية والازدهار نتيجة دعم قيادتي البلدين.

تعزيز مسارات التعاون والتكامل

وقال  سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، إن دولة الإمارات تهتم بتعزيز مسارات التعاون والتكامل بين البلدين الشقيقين، معرباً عن الاعتزاز بما وصل إليه التعاون الثنائي من تقدم على كافة الأصعدة.

التطور الذي وصلت إليه العلاقات المتجذرة

وأثنى سعادته على التطور الذي وصلت إليه العلاقات المتجذرة والتي تتجسّد في أطر الشراكة والتعاون بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، مشدّداً على الحرص على الدفع بالعلاقات الأخوية بما يلبي تطلعات أبناء البلدين الشقيقين.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء الموافق السابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …