الرئيسية / محلي / رأس الخيمة: نزول جميع الجهات المعنية إلى الميدان لتقديم التسهيلات لمرتادي الطرق

رأس الخيمة: نزول جميع الجهات المعنية إلى الميدان لتقديم التسهيلات لمرتادي الطرق

أعلن فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي لإمارة رأس الخيمة، أنه تم إخطار جميع الجهات المعنية والفريق المحلي بالنزول إلى الميدان لتقديم كل التسهيلات المطلوبة لمرتادي الطرق والمناطق القريبة من الوديان، محذراً مرتادي البحر والطرقات والوديان من حالة عدم الاستقرار التي تسود الإمارة خلال هذه الفترة بشكل خاص.

حالة الطقس اليوم

ويشهد الطقس حالة من عدم الاستقرار وستتزايد كميات السحب ويتخللها بعض السحب الركامية الرعدية ويصاحبها سقوط أمطار مختلفة الشدة مما سيؤدي إلى جريان الأودية، والرياح ستكون قوية والبحر سيكون شديد الاضطراب.

توخي الحيطة والحذر على الطرقات

ونوه اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي لإمارة رأس الخيمة، بعدم ارتياد البحر خلال هذا الوقت حفاظاً على الأرواح وسلامة الجماهير، محذراً مرتادي الطرق بتوخي الحيطة والحذر على الطرقات والتنبيه من الانزلاقات التي تحدث للمركبات خلال سقوط الأمطار، وعدم ارتياد الأماكن الوعرة والتي تشهد جريان الأودية، وذلك حفاظاً على سلامتهم العامة.

التواصل مع غرفة العمليات

وأكد سعادة اللواء بن علوان أن الشرطة مع كافة الجهات المعنية ستتعامل مع البلاغات التي تردها من غرفة العمليات في شرطة رأس الخيمة، متمنياً للجميع السلامة وعلى أفراد الجمهور عدم التردد في التواصل مع غرفة العمليات عبر الأرقام 999 أو 901.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج 29 خبيراً تكتيكياً في المهارات الميدانية

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج الدفعة الأولى من دورة مهارات التدريب الميداني، وتضم "29 منتسباً" والتي …