الرئيسية / محلي / "تنفيذي الشارقة" يناقش مشروع تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة

"تنفيذي الشارقة" يناقش مشروع تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة

ناقش المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، مشروع تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة، والذي يهدف إلى رفع مستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة، وذلك ضمن خطط حكومة الشارقة للتحسين والتطوير المستمر الذي دأبت عليه في خططها العامة.

جاء ذلك خلال ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

وتضمن التقرير المبادرات والبرامج السابقة التي عملت عليها الإمارة، مثل إطلاق دليل الخدمات الحكومية ووضع المعايير المتقدمة لتعزيز جودة الخدمات، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية المرنة التي تواكب التطور السريع في مختلف أساليب الحياة والتقنيات المستخدمة.

المجلس يطلع على تقرير توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

واطلع المجلس على تقرير توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي تضمن أبرز توصيات النسخة الحادية عشر والهادفة لتطوير الاتصال الحكومي في الإمارة، وتقديم حلول ومبادرات للتعامل مع أبرز الظواهر والتحديات والأزمات، كما تضمن التقرير توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي منذ انطلاقه في العام 2012م وما تم إنجازه منها في إمارة الشارقة.

شاهد أيضاً

ديوان حاكم الفجيرة ينعى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

‎نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، المغفور …