الرئيسية / رياضة / مباريات دوري أدنوك للمحترفين تستأنف غداً بعد توقف 4 أسابيع

مباريات دوري أدنوك للمحترفين تستأنف غداً بعد توقف 4 أسابيع

تستأنف منافسات دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين، غدا الأحد، بعد توقف دام 4 أسابيع بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" بمدينة البصرة العراقية.

مباريات الجولة الـ13 من دوري أدنوك

وتنطلق منافسات الجولة الـ13 من المسابقة، غدا بـ4 مباريات، بينما يشهد يوم الاثنين المقبل إقامة 3 مواجهات، حيث يلتقي غدا فريق اتحاد كلباء، صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة مع الجزيرة (الخامس برصيد 23 نقطة) على استاد اتحاد كلباء في الساعة 17:15 بتوقيت الإمارات. وفي التوقيت نفسه، يلتقي الوصل (السادس برصيد 22 نقطة) مع خورفكان (العاشر برصيد 15 نقطة) على استاد زعبيل.

مباريات الغد

ويلاقي الشارقة المتصدر برصيد 26 نقطة، النصر صاحب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط"، على استاد الشارقة في الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات، وفي التوقيت نفسه، يلتقي البطائح بالمركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة مع العين السابع برصيد 19 نقطة على استاد صقر بن محمد القاسمي.

مباريات الاثنين المقبل

ويلتقي فريق الظفرة المتواجد بالمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، نظيره دبا الفجيرة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، على استاد حمدان بن زايد في الساعة 17:15 بتوقيت الإمارات.

مباراة عجمان وشباب الأهلي

ويلعب عجمان ثالث الترتيب برصيد 23 نقطة مع شباب الأهلي الثاني برصيد 25 نقطة، على استاد راشد بن سعيد، فيما يخوض بني ياس صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة مباراة أمام الوحدة الرابع برصيد 23 نقطة على ملعب بني ياس بالشامخة، الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات.

شاهد أيضاً

نادي خورفكان يحرز المركز الأول في بطولة الدّولة للبوتشيا لأصحاب الهمم

اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا لأصحاب الهمم لموسم 2023-2024 أمس، في نادي عجمان لأصحاب الهمم …