الرئيسية / محلي / فعاليات وعروض متميزة.. معرض الشرق الأوسط للعطور "MEFEX" ينطلق 23 يناير الجاري

فعاليات وعروض متميزة.. معرض الشرق الأوسط للعطور "MEFEX" ينطلق 23 يناير الجاري

عشاق العطور بمختلف أنواعها على موعد مع انطلاق معرض الشرق الأوسط  للعطور الذي يعد بمثابة الحدث الأضخم في منطقة الشرق الأوسط الذي يعرض خلاله أنقى أنواع العطر الدولية والإقليمية إلى جانب العود والبخور والشموع والمرشات وغيرها.

موعد انطلاق معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX"

وينطلق معرض الشرق الأوسط  للعطور في الـ23 من يناير الجاري في "سيتي ووك دبي" ويستمر حتى الـ29 من الشهر نفسه، على أن تستمر الفعاليات خلال تلك الفترة من الرابعة عصراً وحتى الـ12 من منتصف الليل وذلك بشكل يومي.

Image

تطوير معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX"

وطُور معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" بعد النجاح اللافت الذي حققه معرض العطور الشرقية والبخور "FRAGXPO"، الذي عقد في عام 2020، والذي عاصر تحديات كبيرة على رأسها جائحة كورونا، ليطلق الحدث في تحدٍ كبير للأزمة.

مزايا معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX"

ويعتبر معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" أحد أهم الفعاليات الرائدة في مجال العطور بالمنطقة، نظراً لما يعرض خلاله من مجموعات متنوعة ومختلفة من العطور الدولية والإقليمية والعود والبخور والشموع والمرشات وغيرها الكثير من المنتجات العطرية، التي توفر للزائر خيارات متعددة ومميزة.

Image

معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" فرصة ذهبية

ويجمع معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" على مدار السبعة أيام، مجموعة كبيرة من المصنعين والمستهلكين النهائيين "B2C-B2B"إلى جانب المتخصصين في صناعة العطور والموردين ومسوقي العلامات التجارية والمستهلكين النهائيين تحت سقف واحد.

معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" وأرباب الصناعات

كما يعد معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" فرصة مهمة للمهتمين بصناعة وإنتاج العطور، في التقاء أرباب الصناعات وموزعي العطور الشهيرة والحديثة في المنطقة مع الشركات العالمية الأخرى ذات الصلة وبين المستهلكين النهائيين.

Image

معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" مسرح إقليمي

ويعد معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" بمثابة مسرح إقليمي للعطور يتجلى فيه الإبداع بين تداخل عبق المكونات والتكنولوجيا والأعمال في منصة واحدة، حيث يعرض علامات تجارية شهيرة وواعدة.

زوار وفعاليات معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX"

ومن المتوقع أن يشهد معرض الشرق الأوسط  للعطور "MEFEX" 2023 عرض مجموعة متنوعة من العطور، إلى جانب إقامة العديد من ورش العمل والتدريب، كما سيشهد إطلاق العلامات التجارية، إضافة إلى وجود موردي المواد الخام، حيث يتوقع أن يشهد مشاركة قرابة الـ60 عارضاً، وسط حضور متوقع لـ7000 زائر.

Image

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …