الرئيسية / رياضة / موعد مباراة العراق وعمان اليوم في نهائي "خليجي 25" والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة العراق وعمان اليوم في نهائي "خليجي 25" والقنوات الناقلة والتشكيل

يُسدل الستار مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، عن بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، التي انطلقت في السادس من الشهر الجاري، بالمباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي العراق- المسضيف- وعمان.

ويواجه منتخب عمان نظيره العراقي صاحب الأرض والجمهور في مباراة قوية بنهائي بطولة كأس الخليج العربي بنسخته الـ25 والتي استضافتها ملاعب مدينة البصرة بالعراق الشقيق.

وتقدم "برق الإمارات" لقرائها الكرام، أبرز المعلومات عن مباراة العراق وعمان في نهائي "خليجي 25" بالسطور التالية:

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

ونطلق مباراة العراق وعمان في نهائي "خليجي 25" في الثامنة مساء اليوم بتوقي الإمارات، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة بتوقيت مصر، على أرضية استاد البصرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

وأعلنت مجموعة من القنوات الرياضية العربية عن نقل مواجهة العراق وعمان في نهائي "خليجي 25"، هي  Dubai Sports 1، Kuwait Sports HD، KSA Sports 1 HD، Bahrain Sport HD.

مشوار المنتخبين قبل الوصول للمباراة النهائية

وتغلب المنتخب العراقي صاحب الأرض والجمهور على قطر في نصف نهائي خليجي 25، بهدفين لهدف، بينما فاز منتخب عمان على البحرين في المربع الذهبي بكأس الخليج العربي ففاز بهدف نظيف سجله جميل اليحمدي في الدقيقة 83.

تشكيل مباراة العراق وعمان في نهائي "خليجي 25"

تشكيل العراق المتوقع ضد عمان

ممن المتوقع أن يخوض العراق مباراة عمان اليوم في نهائي خليجي 25 بتشكيل مكون من جلال حسن في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع حسين عمار، على فايز، مصطفى ناظم، وضرغام اسماعيل، وبالوسط محمد علي عبود، أمجد عطوان وأمير العماري، وثلاثي الهجوم حسين علي، أيمن حسين وإبراهيم بايش.

تشكيل عمان المتوقع ضد العراق

ويخوض منتخب عمان مباراته أمام العراق في نهائي خليجي 25 باللاعب إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، ودفاع مكون من الكعبي، جمعة الحبسي، أحمد الخميسي، وأحمد المطروشي، وبالوسط جميل اليحمدي، حارب السعدي وأرشد العلوي، وفي الهجوم اليحياني، المنذر العلوي، وعصام الصبحي.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …