الرئيسية / محلي / "الاتحاد لائتمان الصادرات" تُعين رجاء المرزوعي رئيساً تنفيذياً بالإنابة للشركة

"الاتحاد لائتمان الصادرات" تُعين رجاء المرزوعي رئيساً تنفيذياً بالإنابة للشركة

قررت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، التابعة للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات، اليوم الجمعة، الموافق الـ13 من يناير 2023، تعيين السيدة رجاء المزروعي، عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة، رئيساً تنفيذياً بالإنابة، خلفاً للسيد ماسيمو فالسيوني.

خبرات رجاء المزروعي

واختارات الشركة رجاء المزروعي لما تتمتع به من خبرة مشهوداً بها في التحول الرقمي مع أكثر من عقدين من العمل في قطاعي الخدمات المالية والتكنولوجيا، إلى جانب امتلاكها سجل حافل في قيادة تحول الشركات وتمكين الأعمال من النجاح بالإضافة إلى عضوية عدد من مجالس الإدارات في المنطقة.

الشركة بصدد مرحلة انتقالية مهمة في مسيرتها

ومن جانبه، قال معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد لائتمان الصادرات، إن الشركة بصدد مرحلة انتقالية مهمة في مسيرتها، التي لعبت منذ تأسيسها في عام 2018 دوراً محورياً في دعم الصادرات والتجارة والاستثمارات غير النفطية لدولة الإمارات العربية المتحدة بما يتماشى مع أجندة التنويع الاقتصادي الوطني للدولة، معربا عن سعادته بتولي السيدة رجاء المزروعي قيادة هذه المرحلة.

ضمان استمرارية تقديم خدمات الشركة بسلاسة

وأوضح عبدالله بن طوق المري أن التعيين جاء لضمان استمرارية تقديم خدمات الشركة بسلاسة والعمل بنفس المستوى العالي من الاحترافية والتفاني تجاه الشركاء والعملاء، مضيفاً: "نحن على ثقة بأن شركة الاتحاد لائتمان الصادرات ستكون في أيدٍ متمكنة وذات كفاءة عالية خلال هذه المرحلة بما يعزز آفاق النمو المستقبلية للشركة".

توجيه الشكر لماسيو المدير التنفيذي السابق

وأبدت الشركة جزيل شكرها لماسيمو الذي شغل منصب المدير التنفيذي لخمس سنوات، على جهوده التي قدمها لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات متمنية له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …