الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الإمارات وقطر في "خليجي 25" وتاريخ المواجهات

موعد مباراة الإمارات وقطر في "خليجي 25" وتاريخ المواجهات

يخوض منتخب الإمارات، غداً الجمعة، آخر مبارياته في الدور الأول لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25" أمام نظيره القطري، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

موعد مباراة الإمارات وقطر

وتنطلق مباراة الإمارات وقطر في تمام السابعة مساء بالتوقيت المحلي للدولة، الثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أرضية استاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة.

أهمية مباراة الإمارات وقطر

ويأمل "الأبيض" في تقديم أداء جيد أمام نظيره القطري، وتحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن حسابات التأهل المتوقفة على نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي البحرين والكويت، والتي ستقام في نفس التوقيت على استاد البصرة الدولي.

تاريخ مواجهات قطر والإمارات

وتواجه منتخبا الإمارات وقطر في بطولات كأس الخليج العربي 18 مرة، نجح "الأبيض" خلالها في الفوز بـ5 مباريات، وفازت قطر 7 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات أخرى.

فرصة لتغيير الصورة

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني ردولفو أروابارينا، إن مباراة قطر تمثل فرصة لتغيير الصورة السابقة التي ظهر فيها الفريق خلال المباراتين السابقتين، ومحاولة تحقيق الفوز، بغض النظر عن حسابات التأهل للدور نصف النهائي.

عدم رضاء

وأعرب مدرب الإمارات عن عدم رضائه بما قدمه المنتخب خلال الفترة الماضية، مضيفاً: "نقوم بنقد ذاتي لأنفسنا، ونعلم أننا لم نكن على قدر التطلعات، وأتفهم ردة فعل الشارع الكروي، لا تشغلنا حسابات التأهل من عدمه في هذه المرحلة ويجب التركيز فقط في مباراتنا أمام قطر، لنظهر بأفضل صورة ممكنة، ونركز على الفوز أولاً ثم نرى ما يمكن أن يحدث لاحقا".

مواجهة مهمة للطرفين

وأشار أروابارينا إلى أن مواجهة قطر غدا ستكون مهمة للطرفين، لأن منتخب قطر فريق شاب مطعم ببعض عناصر الخبرة، ويعتمد على الاستحواذ والضغط العالي.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …