الرئيسية / محلي / ملك تايلاند يستقبل سفير الإمارات بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة

ملك تايلاند يستقبل سفير الإمارات بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة

استقبل جلالة الملك ماها فاجيرالونجكورن، ملك تايلاند، سعادة سيف عبدالله الشامسي، سفير الدولة، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً للدولة في المملكة، حيث نقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، إلى جلالة الملك وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين

وأكد سعادة الشامسي على العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بعد مرور 45 عاماً على إنشائها، وتقدم بالشكر لجلالة الملك على الدعم الذي حظي به من قبل الحكومة التايلاندية خلال فترة عمله سفيراً للدولة لدى مملكة تايلاند.

وحمّل جلالة ماها فاجيرالونجكورن سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

تعزيز العلاقات بين الإمارات ومملكة تايلاند

وأشاد جلالته على الجهود التي بذلها سعادة السفير خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات ومملكة تايلاند،متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يطلع على مشاريع وخطط أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على سير الأعمال …