الرئيسية / رياضة / أروابارينا: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الكويت.. ولم نكن موفقين

أروابارينا: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الكويت.. ولم نكن موفقين

أكد المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب الإمارات لكرة القدم رودولفو أروابارينا، تحمله مسؤولية الخسارة أمام نظيره الكويتي اليوم الثلاثاء، الموافق العاشر من يناير 2023، في الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية.

مدرب المنتخب يؤكد تحمله مسؤولية الهزيمة

وقال أروابارينا، إنه عمل مع المنتخب لـ9 أشهر، وفق أفكار ورؤى واضحة عكس المستوى غير الواضح الذي قدمه "الأبيض" خلال مباراتي "خليجي 25"، والذي شهد هبوط مستوى بعض العناصر.

أروابارينا يؤكد مسؤوليته عن النتائج واختيارات اللاعبين

وأضاف: "إنني كمدرب المسؤول عن النتائج وعن اختياراتي لهؤلاء اللاعبين، ولم نكن موفقين في صنع فرص على مرمى المنتخب الكويتي خاصة في الشوط الأول، ومع بعض التغييرات صنعنا بعض الفرص، لكن ظلت رؤيتنا غائبة عندما نستحوذ على الكرة".

العصبية كان لها تأثيرها على أداء اللاعبين وقراراتهم

وأوضح مدرب المنخب أن العصبية كان لها تأثيرها على أداء اللاعبين وقراراتهم في الملعب، ما دفعه إلى إجراء بعض التغييرات لمحاولة إصلاح هذا الوضع، مؤكداً صعوبة التأهل للدور الثاني بسبب توقف الأمر على نتائج باقي المنتخبات.

الروح المعنوية لن تكون في أفضل حالاتها

واختم: "أعتقد أن الروح المعنوية لن تكون في أفضل حالاتها، ولهذا، سأحاول إشراك اللاعبين الجاهزين فنيا ومعنويا في مباراة قطر المقبلة"، وذلك بعد عرض "الأبيض" للهزيمة الثانية على التوالي في "خليجي 25".

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في شهر أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري أدنوك للمحترفين، وذلك عن …