الرئيسية / محلي / رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس غامبيا

رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس غامبيا

استقبل معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، اليوم، في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي، معالي الدكتور مامادو تنغارا وزير خارجية جمهورية غامبيا، الذي حمل رسالة خطية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، من فخامة آداما بارو رئيس جمهورية غامبيا الصديقة، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

علاقات البلدين في تقدم مستمر

وقال معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، إن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية غامبيا في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.

وأشاد معالي الدكتور مامادو تنغارا بالعلاقات الوطيدة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وهنأ معاليه دولة الإمارات على استضافتها مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في دورته الثامنة والعشرين COP28، وأعرب عن تطلعات غامبيا للعمل مع دولة الإمارات في هذا الصدد.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما جرى استعراض استضافة غامبيا للقمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الإسلامي.

شاهد أيضاً

عجمان: 100‎% نسبة النفايات السائلة المعاد تدويرها خلال الربع الأول

كشفت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم السبت، عن تحقيق نسبة 100% في مؤشر النفايات السائلة …