الرئيسية / محلي / بالصور.. حميد النعيمي يزور مهرجان محمد بن زايد للهجن بميدان التلة في عجمان

بالصور.. حميد النعيمي يزور مهرجان محمد بن زايد للهجن بميدان التلة في عجمان

زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اليوم الاثنين، مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لسباقات الهجن العربية الأصيلة وموقع مزاينة الإبل “التلة 2023”، بميدان التلة بإمارة عجمان والتي تقام خلال الفترة من 1 حتى 6 يناير الحالي.

الصورة

رافق سموه خلال الزيارة الشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ محمد بن عمار النعيمي، والشيخ خالد بن حمدان النعيمي رئيس لجنة سباقات الهجن في ميدان التلة، وسعادة طارق بن غليطة مدير مكتب الحاكم وعدد من كبار المسؤولين.

الصورة

حاكم عجمان: مزاينة الإبل نوع من التراث الأصيل لأهل الخليج

وقال سموه إن مزاينة الإبل نوع من التراث الأصيل لأهل الخليج، وأن اهتمام قيادتنا الرشيدة بالتراث نابع من توجيهات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإيمانه بأهمية إحياء العادات والتقاليد الأصيلة والحفاظ على الموروث الشعبي في قلوب ونفوس الناس والأجيال المتعاقبة.

الصورة

ووصف سموه الحضور المميز للمشاركين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بالظاهرة الصحية التي تدل على رسوخ العادات والتقاليد في نفوس أهل الخليج واهتمامهم الكبير بماضي الأجداد والآباء وحرصهم على إحياء التراث وصونه ونقله.

وقدم سموه الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان واستمراريته للعام الثاني عشر على التوالي ولكل من يعمل للارتقاء بهذه الرياضة التراثية العريقة والثمينة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة جمهورية شمال مقدونيا بأدائها اليمين الدستورية

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الثلاثاء، …