الرئيسية / رياضة / "فيكتوري تيم" يشارك في مونديال 2023 لزوارق فورمولا 1

"فيكتوري تيم" يشارك في مونديال 2023 لزوارق فورمولا 1

أعلن مجلس إدارة نادي دبي للرياضات البحرية، اليوم السبت، عن مشاركة فريق الفيكتوري في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- للموسم الرياضي 2023 والذي ينطلق من سنغافورة خلال شهر فبراير المقبل.

توفير كافة التسهيلات من أجل تحقيق النتائج المرجوة

ووجه المجلس برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، بتوفير كافة التسهيلات من أجل تحقيق النتائج المرجوة والتي تتناسب مع أسم ومكانة فريق الفيكتوري أعرق الأسماء التي تنافس في السباقات العالمية، كما وجه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه ومتابعته وتوجيهاته المستمرة بالعمل على المحافظة على المكانة والمكتسبات التي رسمها النادي منذ تأسيسه على مدار أكثر من ثلاثة عقود.

خطوات الإعداد الخاصة بتجهيز فريق الفيكتوري

وناقش الاجتماع خطوات الإعداد الخاصة بتجهيز فريق الفيكتوري للمشاركة المرتقبة في بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- وإختيارات المتسابقين على ضوء جهود وعمل الأجهزة الإدارية والفنية للفريق.

ترحيب بإنضمام خالد خميس وعلي سعيد إلى عضوية المجلس

وأبدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الإجتماع الدوري لشهر ديسمبر 2022، ترحيبهم بإنضمام كل من خالد خميس بن دسمال وعلي سعيد بن ثالث إلى عضوية مجلس الإدارة في دورته الحالية متمنين أن يشكلان معا إضافة جديدة للنادي.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …