الرئيسية / محلي / قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن زورق بحث وإنقاذ حديثاً

قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن زورق بحث وإنقاذ حديثاً

في إطار حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على مواكبة التغيرات والتحديات من خلال استقدام المعدات والأجهزة الحديثة التي من شأنها تعزيز الأمن والأمان ودعم مسيرة العمل الشرطي في الإمارة.. دشن سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، زورقاً حديثاً لصالح فرع الإنقاذ البحري في إدارة المهام الخاصة.

إضافة نوعية لزوارق فرع الإنقاذ البحري

بدوره، أوضح العقيد ركن دكتور يوسف بن يعقوب الزعابي مدير الإدارة أن هذا الزورق الجديد يمثل إضافة نوعية لزوارق فرع الإنقاذ البحري بشرطة رأس الخيمة في ظل التجهيزات الحديثة والمتميزة التي تم تجهيزه بها والتي تتماشى مع طبيعة المهام الموكلة إليه ومع طبيعة المياه الإقليمية والمسطحات المائية في الدولة.

وأضاف أن الزورق الجديد مخصص لعمليات البحث والإنقاذ والانتشال ومزود بكافة المعدات وبأجهزة لاسلكية حديثة مرتبطة بالملاحة العالمية وبغرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

ولفت إلى أن إدارة المهام الخاصة تسعى دوماً بدعم من القيادة لتوفير أحدث المعدات والأجهزة التي تسهم في أداء مهام العمل بأفضل شكل ممكن وبما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية وسعادة ورضا الجمهور.

شاهد أيضاً

خلال 10 دقائق.. شرطة عجمان تضبط متهم بقضية قتل وإشعال الحريق العمد

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على متهم وجه عدة طعنات لسيدة آسيوية …