الرئيسية / محلي / حاكم الفجيرة يوجّه بتنفيذ ومواصلة العمل في مشاريع الطرق والبنية التحتية

حاكم الفجيرة يوجّه بتنفيذ ومواصلة العمل في مشاريع الطرق والبنية التحتية

وجه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتنفيذ ومواصلة العمل في مشاريع الطرق والبنية التحتية بالإمارة.

جاء ذلك خلال ترؤس صاحب السمو حاكم الفجيرة، اجتماع لجنة تطوير إمارة الفجيرة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وأكد سموه أهميّة قطاع الطرق والبنية التحتية، ودوره الحيوي في تنمية المجتمع ودعم نموه العمراني والاقتصادي وتعزيز استقراره الاجتماعي، مما يسهم في تحقيق نتائج إيجابية وخلق بيئة تنعم بفرص مستقبلية واعدة وتوفر مقومات الحياة الكريمة لأفرادها.

واستعرضت اللجنة مشروع تسوية وتجهيز الأراضي في منطقتَي وادي حام، والفرفار، بهدف توفير وتهيئة أراضي سكنية للمواطنين، بالإضافة إلى عدد من المشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها خلال العام 2023 في مختلف مناطق الإمارة.

400 مليون درهم تكلفة استكمال رصف الطرق في المناطق السكنية الجديدة

ووجّه صاحب السمو حاكم الفجيرة بتنفيذ جميع الطرق الداخلية في المناطق التجارية والصناعية، بالإضافة إلى استكمال رصف الطرق في المناطق السكنية الجديدة، ومن المتوقع أن تتجاوز تكلفة هذه المشاريع 400 مليون درهم.

كما وجّه جميع الدوائر المعنية والجهات المختصة بالعمل وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة العالمية لتوفير الخدمات التي تلبي متطلبات المناطق السكنية والتجارية في إمارة الفجيرة، بهدف تعزيز نهضتها، ومواكبة التطور الحضاري فيها.

شاهد أيضاً

عمار بن حميد يعزي سيف الشعفار بوفاة زوجته

قدّم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، اليوم، واجب العزاء في وفاة …