الرئيسية / رياضة / بينهم نورة الجسمي.. ولي عهد الفجيرة يستقبل عددا من رؤساء اتحادات الريشة الطائرة

بينهم نورة الجسمي.. ولي عهد الفجيرة يستقبل عددا من رؤساء اتحادات الريشة الطائرة

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ27 من ديسمبر 2022، نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة يرافقها جاسم قانصوه رئيس اتحاد لبنان وخلود بيطار رئيس اتحاد سوريا وعلي واجد رئيس الاتحاد الباكستاني، وعمر رشيد نائب الاتحاد الهندي للريشة الطائرة، في مكتبه بالديوان الأميري.

إنجازات اتحاد الإمارات للريشة الطائرة وخططه

وناقش ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء عداً من الموضوعات، واطلع على إنجازات اتحاد الإمارات للريشة الطائرة وخططه الراهنة والمستقبلية والبرامج التدريبية التي يعمل على تنظيمها وتنفيذها الاتحاد في الإمارة، وأشاد بمبادرات الاتحاد وبرامجه متمنيًا له التوفيق في المراحل القادمة.

النتائج الإيجابية التي حققها المعسكر التدريبي

واستعرض فريق اتحاد الإمارات للريشة الطائرة النتائج الإيجابية التي حققها المعسكر التدريبي الذي ينظمه الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة في مجمع زايد الرياضي، بهدف تأهيل المشاركين للمنافسات الدولية وتعزيز فرصهم في تحقيق الإنجازات في لعبة الريشة الطائرة.

الحضور

ووجهت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، ورؤساء اتحادات اللعبة، الشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه لقطاع الرياضة والمشاريع التي ترتقي بمكانة الدولة في هذا المجال عالميًا، خلال اللقاء الذي حضره سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

شاهد أيضاً

يوكوهاما يفوز على العين بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

فاز فريق يوكوهاما مارينوس الياباني على العين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين …