الرئيسية / رياضة / موعد إعلان قائمة "الأبيض" المشاركة في "خليجي 25"

موعد إعلان قائمة "الأبيض" المشاركة في "خليجي 25"

كشفت المنتخبات الخليجية لكرة القدم، عن اسعدادها لإعلان تشكيلة لاعبيها المشاركين في بطولة كأس الخليج "خليجي25" التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 18 يناير المقبل.

مجموعة الإمارات

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الإمارات في المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات الكويت وقطر والبحرين، في حين تضم المجموعة الأولى منتخبات العراق والسعودية واليمن وعمان.

مباريات المجموعة الثانية

وتُلعب مباريات مجموعة المنتخب الوطني على أرضية استاد الميناء الدولي، الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج ويفتتح الاثنين المقبل 26 ديسمبر بعد اكتمال الجهيزات، فيما تقام على ملعب البصرة الدولي، مباريات المجموعة الأولى.

قائمة المنتخب الكويتي

وأرجأ الاتحاد الكويتي إعلان قائمة المنتخب إلى ما بعد نهاية الجولة الحادية عشرة من الدوري، ومن المنتظر الإعلان عن القائمة في غضون الساعات القليلة المقبلة استعداداً لخوض أول تجمع غدا الجمعة.

قائمة المنتخب القطري

و قرر الاتحاد القطري خوض منافسات بطولة "خليجي 25" بمزيج من لاعبي المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي تحت قيادة المدرب البرتغالي برونو بينيرو، مدرب المنتخب الأولمبي، حيث تضم القائمة 27 لاعبًا مزيجًا من اللاعبين الشباب ولاعبي المُنتخب الأول.

قائمة المنتخب البحريني

وأوضح المنتخب البحريني، أنه من المنتظر الإعلان عن تشكيلته المشارك في "خليجي 25" عقب نهاية الجولة التاسعة من منافسات الدوري البحريني يوم 27 ديسمبر الجاري.

موعد إعلان قائمة "الأبيض"

ويترقب منتخب الإمارات يترقب الإعلان عن تشكيلته الأولى عقب نهاية منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري أدنوك للمحترفين، المقرر لها يومي 24 و25 ديسمبر الجاري، كما أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان المنتخبات الخليجية سيبدأ توافدها على مدينة البصرة اعتباراً من الثاني من يناير المقبل.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم "2023- 2024"، …