الرئيسية / رياضة / دوري أدنوك للمحترفين يستأنف نشاطه غداً

دوري أدنوك للمحترفين يستأنف نشاطه غداً

يستأنف دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم نشاطه، غداً الاثنين، بعد توقف دام 37 يوماً بسبب بطولة كأس العالم 2022.

قمة الوصل وشباب الأهلي

وتعود منافسات البطولة بمباريات الجولة الـ11 من المسابقة على مدار يومي الاثنين والثلاثاء من خلال 7 مباريات، حيث يشهد اليوم الأول قمة الوصل صاحب المركز الثالث (21 نقطة) مع شباب الأهلي المتصدر (22 نقطة)، على استاد زعبيل.

ويأمل شباب الأهلي في الحفاظ على الصدارة التي يحتلها بنفس رصيد الوحدة الثاني، ولكنه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة.

ويدخل الفريق اللقاء طامحا في استمرار الانتصارات بعد 5 انتصارات متتالية حققها قبل فترة التوقف.

أما الوصل فيأمل في الفوز على شباب الأهلي لاقتناص الصدارة التي حققها من قبل.

الظفرة في مواجهة عجمان

وفي اليوم نفسه يلتقي الظفرة صاحب المركز الـ13 - 4 نقاط - مع عجمان صاحب المركز السابع – 17 نقطة - على استاد حمدان بن زايد، ويطمح أصحاب الأرض في الهروب من المراكز المتأخرة والارتقاء إلى منتصف جدول الترتيب، فيما يأمل عجمان في حسم النقاط الثلاث لتأمين موقفه في الجدول.

النصر يواجه دبا

ويلتقي النصر صاحب المركز الـ12 - 6 نقاط - مع دبا صاحب المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة، على استاد آل مكتوم، ويأمل الأخير في تحقيق أول فوز له هذا الموسم.

الجزيرة ضد البطائح

ويحل الجزيرة صاحب المركز السادس - 17 نقطة - ضيفاً على البطائح صاحب المركز التاسع - 12 نقطة - ، باستاد صقر بن محمد القاسمي، ويأمل الضيوف في الفوز على البطائح الباحث عن تأمين الموقف مع مدربه المغربي سعيد شخيت.

3 مباريات بعد غد

وتستكمل مباريات الجولة يوم الثلاثاء بـ3 مباريات، حيث يستقبل الوحدة صاحب المركز الثاني - 22 نقاط -، فريق خورفكان صاحب المركز الـ11 - 11 نقطة -، على ستاد آل نهيان، ويأمل أصحاب الأرض في الحفاظ على صدارة المسابقة حيث يتساوى مع شباب الأهلي بنفس الرصيد، مع أفضلية لشباب الأهلي في المواجهات المباشرة.

ويستضيف اتحاد كلباء صاحب المركز الثامن - 17 نقطة -، فريق الشارقة صاحب المركز الرابع - 20 نقطة - في "ديربي مثير" على استاد اتحاد كلباء، ويأمل أصحاب الأرض في فك ارتباط النقاط مع كل من العين والجزيرة وعجمان، والارتقاء للمربع الذهبي، في حين يطمح الشارقة باستعادة الصدارة مجدداً.

ويحتضن استاد هزاع بن زايد ختام مباريات الجولة، حيث يستضيف العين صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة فريق بني ياس صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

ويأمل أصحاب الأرض في الصعود لمركز أفضل، وتعويض الفترة السابقة قبل نهاية الدور الأول، فيما يأمل بني ياس بتحسين مركزه والتواجد في المنطقة الآمنة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …