الرئيسية / محلي / كهرباء الشارقة: توصيل الغاز الطبيعي للمطاعم والوحدات التجارية بمشروع شاطئ الحيرة

كهرباء الشارقة: توصيل الغاز الطبيعي للمطاعم والوحدات التجارية بمشروع شاطئ الحيرة

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة توصيل شبكة الغاز الطبيعي للوحدات التجارية والمطاعم بمشروع شاطئ الحيرة، وفق أفضل المعايير، وفي فترة زمنية قياسية، مما يعزز من إمكانات المشروع ويجذب مزيد من الاستثمارات ويحافظ على البيئة.

ويمثل مشروع شاطئ الحيرة الاستراتيجي الذي نفذته هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وجهة سياحية وترفيهية، ويساهم في دعم وتعزيز السياحة الشاطئية ويخدم المواطنين والمقيمين بالإمارة.

دعم الفرص الاستثمارية والنوعية بالمشروع

وأكدت المهندسة آمنة بن هده، مدير إدارة الغاز الطبيعي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن توصيل الغاز الطبيعي لمشروع شاطئ الحيرة سيساهم في دعم الفرص الاستثمارية والنوعية بالمشروع، وهو ما ينسجم مع توجهات وجهود الهيئة لتوفير الخدمات وفق أفضل المواصفات مما يعزز من القدرة التنافسية  وجعل الإمارة وجهة مثالية للاستثمار في كافة القطاعات.

وأشارت إلى أن إدارة الغاز الطبيعي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أنجزت مشروع توصيل الغاز الطبيعي لعدد 18 مطعماً ووحدة تجارية، وتم تنفيذ شبكة الغاز لمشروع الحيرة بطول 1.5 كيلو لربطها مع الشبكة الرئيسية وتوصيل وتشغيل خدمات الغاز الطبيعي في الوحدات في زمن قياسي.

وأضافت أن الهيئة تحرص على توصيل شبكة الغاز الطبيعي لكافة المناطق في إمارة الشارقة وتشجيع الفئات المختلفة على الاستفادة من المزايا التي توفرها شبكة الغاز الطبيعي من الاستمرارية على مدار 24 ساعة والأمن والسلامة والأسعار التنافسية مقابل أسطوانات الغاز، حيث تنفرد إمارة الشارقة بشبكة متكاملة لتوزيع الغاز الطبيعي تمثل بنية أساسية قوية ومتطورة وتعتبر تجربة رائدة وفريدة تساهم في استمرار مسيرة التطور والازدهار في كافة المناطق والمشروعات السياحية والتجارية والسكنية والصناعية.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يطلع على المشاريع التطويرية والخدمية لبلدية الفجيرة

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على عددٍ من …