الرئيسية / عربي ودولي / مدرب المغرب: نركز على بلوغ نهائي المونديال وثقتنا كبيرة بأنفسنا

مدرب المغرب: نركز على بلوغ نهائي المونديال وثقتنا كبيرة بأنفسنا

قال وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، إن تركيز فريقه حاليا ينصب على بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 بعدما بلغ الفريق نصف النهائي بجدارة.

مباراة المغرب وفرنسا

ويخوض المنتخب المغربي مباراة مهمة وفاصلة أمام نظيره الفرنسي حامل اللقب غدا الأربعاء، في الدور نصف النهائي للمونديال الذي تستضيفه دولة قطر، وينتهي يوم الـ18 من ديسمبر الجاري.

المغرب من أفضل 4 منتخبات بالعالم

وأكد الركراكي في المؤتمر الصحفي لفريقه الذي عقد اليوم أنهم من بين أفضل 4 منتخبات في العالم حاليا، مضيفا: "لم نصل إلى هنا بالصدفة وينبغي علينا أن نحاول الوصول للمباراة النهائية وهذه هي عقليتنا الآن.

أهمية روح الفريق

وأبدى مدرب المغرب أمنيته بألا يجيد المنافس تقدير قوتنا مثلما فعلت منتخبات أخرى، وأضاف: "احترمنا المنافس بشكل كبير ستكون الأمور أكثر تعقيدا.. ثقتنا بأنفسنا جيدة"، وشدد على أهمية روح الفريق في ما وصل إليه المنتخب المغربي في البطولة الحالية.

كل اللاعبين يعملون من أجل الفريق

وأضاف: "المهم بالنسبة لنا هو روح الفريق، كل اللاعبين يعملون من أجل الفريق ولتقديم أفضل ما لديهم. نعمل بشكل جماعي في كل مباراة نخوضها، هذه هي الروح لدينا وهي بالنسبة لي أهم شيء في كرة القدم، وبالقلب والعزيمة يمكننا تحقيق النجاح"، معترفا بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غدا في مواجهة بطل العالم ولكن هذا لا يمنع أن يطمح فريقه في بلوغ النهائي والمنافسة على اللقب العالمي.

أمامنا مباراة صعبة للغاية

وتابع: "أمامنا مباراة صعبة للغاية، سنواجه حامل لقب البطولة، هو فريق يضم لاعبين ممتازين ويقوده مدرب ممتاز (ديدييه ديشان)، لكن لدينا طموح كبير وسنحاول أن نصنع الفرص لأنفسنا، ولم لا نتأهل لنهائي كأس العالم؟".

شاهد أيضاً

الرئيس الأوكراني يرفض فكرة عقد هدنة مع روسيا خلال أولمبياد باريس 2024

رفض الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، فكرة هدنة في الحرب مع روسيا التي عرضها عليه الرئيس …