الرئيسية / رياضة / أرسنال يفوز على ميلان ويتوج بكأس سوبر دبي 2022

أرسنال يفوز على ميلان ويتوج بكأس سوبر دبي 2022

توج فريق أرسنال الإنجليزي بكأس سوبر دبي 2022 لمصلحته، بعد فوزه على فريق أي سي ميلان الإيطالي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، وأدارها طاقم تحكيم إماراتي بقيادة سلطان محمد صالح ومساعديه جاسم عبدالله، وسبت عبيد.

أرسنال يتوج بكأس سوبر دبي 2022

ومنح الفوز فريق أرسنال الأفضلية للفوز بالكأس في نسختها الأولى باعتباره الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في مباراتيه بالبطولة، على أولمبيك ليون في الأولى ثم ميلان في الثانية، حاصدا 8 نقاط كاملة، بغض النظر عن المواجهة الأخيرة التي ستجمع بين فريقي ميلان وليفربول يوم الجمعة المقبل، حيث خسر كل منهما مباراته الأولى.

إشراك عدد كبير من اللاعبين

وأنهى أرسنال الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين عبر لاعبيه النرويجي مارتين اوديجارد في الدقيقة 21 ، والإنجليزي ريس نيلسون في الدقيقة 42، في حين أحرز ميلان هدفه الوحيد، عبر مدافعه الإنجليزي فيكايو توموري في الدقيقة 78 من الشوط الثاني، وحرص ميكيل أرتيتا وستيفانو بيولي مدربا الفريقان، على إشراك عدد كبير من اللاعبين في الشوط الثاني.

فوز أرسنال

وكرر أرسنال تفوقه في ركلات الترجيح التي تقام عقب نهاية كل اللقاء، وفق لائحة البطولة، حيث فاز4-3، ليحصل على نقطة إضافية، رفع بها رصيده إلى 8 نقاط، في حين بقى ميلان دون نقاط ومتبق له مباراة أمام ليفربول يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …