الرئيسية / رياضة / الجولة الثانية من ماراثون الإمارات للدراجات المائية تنطلق غداً في أبوظبي

الجولة الثانية من ماراثون الإمارات للدراجات المائية تنطلق غداً في أبوظبي

تنطلق منافسات الجولة الثانية من ماراثون الإمارات للدراجات المائية، غداً الأحد، على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، والذي يقام بمشاركة للعديد من الفئات والجنسيات ضمن أجندة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

فرصة للمنافسة على الثبات والصمود

وتتيح سباقات الماراثون للمشاركين فرصة للمنافسة على الثبات والصمود لساعة أو ساعة ونصف متواصلة من قيادة الدراجة من خلال مسار السباق والبقاء على نفس المستوى من المهارة واللياقة طيلة مراحله المختلفة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن تخصيص ساعة لفئتي "المخضرمين" وفئة "الواقف" وتخصيص ساعة ونصف لفئة "جالس محترفين" والتي تعد من أقوى الفئات في المنافسة، التي بلغ عدد المسجلين لفئات السباق، أكثر من 35 متسابقا في فئات المنافسة المختلفة لتكون التوقعات كبيرة بأن نشاهد تحديا قويا على المراكز الأولى في كل فئة.

انطلاق السباق

وينطلق السباق بفئة جالس محترفين عبر مسار يدور حول جزيرة اللولو، كما سيكون المسار داخليا لفئتي الواقف والمخضرمين وستكون الفرصة متاحة لكل المشاركين من أجل التزود بالوقود في أي دورة يرغبون فيها بذلك عبر محطة مخصصة لهم.

منافسات قوية ومستويات عالية

وأعرب ماجد المهيري مدير إدارة السباقات البحرية بنادي أبوظبي للرياضات البحرية عن ترحيبه بالمشاركين في السباق مؤكدا انه يلقى اهتماما كبيرا من كافة المحبين لهذه الرياضة، متوقعاً منافسات قوية ومستويات عالية بين المشاركين للوصول إلى الأداء الأفضل طوال رحلة السباق، وتحقيق المراكز الأولى.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …