الرئيسية / رياضة / مدرب البرتغال يكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام كوريا الجنوبية غداً

مدرب البرتغال يكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام كوريا الجنوبية غداً

كشف فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، موقف اللاعب كريستيانو رونالدو من المشاركة غداً أمام كوريا الجنوبية في ختام مباريات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022.

وضمن المنتخب البرتغالي التأهل لدور الـ16 بغض النظر عن نتيجة المباراة أمام كوريا الجنوبية، والتي يسعى من خلالها لتأكيد صدارته للمجموعة.

وأشار مدرب البرتغال إلى أنه ليس لديه مشكلة في إجراء تغييرات شاملة في صفوف فريقه خلال المواجهة أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم: "علينا مواصلة النضوج.. بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو ثقتي في جميع اللاعبين.. لدينا على الأقل 3 لاعبين سيشاركون بالتأكيد، وبالنسبة للآخرين سنرى ما سيحدث".

وأوضح: "اللاعبون بحالة مميزة، لكن بدأنا نرى بعض الإنهاك ما قد يؤدي لحدوث إصابات، وعلينا أيضا أن نتعامل مع الإنذارات لدينا.. أثق تماما في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، علينا أن نتفهم أنه في كل مباراة علينا اتخاذ هذه القرارات، وعلي أن أشرك الفريق الذي أثق به تماما بصرف النظر عن النتائج السابقة".

وعن مشاركة اللاعب كريستيانو رونالدو، قال سانتوس: "إذا كان جاهزاً بشكل كاف بدنيا، سيشارك.. الأمر يعتمد على الحصة التدريبية، يعتمد على عدم حدوث شيء وقدرته على اللعب".

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …