الرئيسية / محلي / سلطان بن طحنون: منح أكثر من 30 ألف إقامة ذهبية للعاملين في الخطوط الأمامية

سلطان بن طحنون: منح أكثر من 30 ألف إقامة ذهبية للعاملين في الخطوط الأمامية

كشف معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، عن منح أكثر من 30 ألفاً من العاملين في خط الدفاع الأول، الإقامة الذهبية تقديراً لجهودهم الكبيرة التي قدّموها في سبيل حماية مجتمع دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين أثناء انتشار جائحة كوفيد-19.

وأضاف: سيواصل مكتب فخر الوطن منح المؤهلين من العاملين في خط الدفاع الأول الإقامة الذهبية، بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة لمنح الإقامة الذهبية للمهنيين المتميزين من أبطال الخطوط الأمامية، الذين قدّموا رعاية مباشرة ومتميزة لمرضى كوفيد-19 خلال فترة الجائحة، والذين تمّ ترشيحهم لنيل هذه الإقامات التي تبلغ مدتها 10 سنوات، من قبل الجهات المُنظّمة التي يتبعون لها.

وأعرب العديد من العاملين في الخطوط الأمامية عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، للعاملين في الخطوط الأمامية بما ينعكس على تعزيز استقرارهم المهني والأسري والاجتماعي، ورفع معنوياتهم ودفعهم إلى بذل المزيد من الجهد والتفاني لحماية مجتمع الإمارات في أوقات الطوارئ والأزمات.

وعبروا عن ارتياحهم لمبادرات مكتب فخر الوطن بمنح المزيد من العاملين في الخطوط الأمامية الإقامة الذهبية والتي تأتي في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الدولة إليهم.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …