الرئيسية / رياضة / تعرف على قرارات لجنة الانضباط اليوم

تعرف على قرارات لجنة الانضباط اليوم

عقدت لجنة الانضباط اجتماعها اليوم الثلاثاء، الموافق الـ29 من نوفمبر 2022، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وسلمان الطويل، وبدر خميس، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

إيقاف الشامسي وحمد

وتابعت لجنة الانضباط النظر في طلب الإحالة الوارد لها أصولاً من لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية باتحاد الكرة والمتعلقة بالتقرير المقدم من الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول، والذي تضمن خروج لاعبي نادي الوحدة محمد حسن الشامسي، وعبدالله حمد المنهالي من معسكر المنتخب الوطني الأول في أبوظبي بدون إذن مُسبق، وقررت اللجنة إيقاف كل لاعب أربع مباريات رسمية مع ناديهما، وتغريم كل منهما "مائتا ألف درهم".

تقرير حكم مباراة البطائح والنصر

واطلعت اللجنة على تقرير حكم مباراة البطائح والنصر في بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وقررت إيقاف ديمبو داربوي لاعب نادي النصر مباراة واحدة وتغريمه مبلغ وقدره "خمسون ألف درهم" لاعتدائه بالضرب على لاعب الفريق المنافس.

المذكرات المقدمة من نادي اتحاد كلباء

ونظرت لجنة الانضباط المذكرات المقدمة من نادي اتحاد كلباء والمتعلقة بالشكوى المقدمة ضده والمتعلقة بمخالفته للوائح تسجيل اللاعبين، وقررت اللجنة حجز الشكوى للحكم في جلسة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 ديسمبر 2022، ووجهت عقوبة لفت النظر لفريق فرسان هيسبانيا لمخالفته لائحة المسابقات في دوري الدرجة الأولى.

خسارة نادي سبورتنج

وقررت خسارة نادي سبورتنج لمباراته ضد نادي رويال في مسابقة دوري الدرجة الثالثة بنتيجة 3 أهداف دون رد بسبب تناقص عدد لاعبيه عن سبعة لاعبين خلال المباراة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …