الرئيسية / رياضة / انطلاق الجولة الختامية من كأس آسيا للرجبي بالعين غداً

انطلاق الجولة الختامية من كأس آسيا للرجبي بالعين غداً

تنطلق منافسات الجولة الختامية من سلسلة كأس آسيا لسباعيات الرجبي، غداً السبت، وتستمر على مدار يوميون، بنادي العين للفروسية والرماية والجولف .

المشاركون في البطولة

ويشارك في البطولة 8 منتخبات للرجال هي الإمارات، والصين، وهونج كونج، واليابان، وماليزيا، والفلبين، وسيرلانكا، وكوريا الجنوبية و8 منتخبات للسيدات، الصين، وهونج كونج، واليابان، وكازاخستان، وماليزيا، والفلبين، وتايلاند، وسيرلانكا.

مباريات المنتخب الوطني

ويخوض المنتخب الوطني مبارياته ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من كوريا الجنوبية واليابان والفلبين. ويشهد اليوم الأول من البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للرجبي بإشراف من الاتحاد الآسيوي 24 مباراة .

موعد انطلاق منافسات الرجال

وتنطلق منافسات الرجال الساعة العاشرة صباحا حيث يلتقي منتخبا سيرلانكا والصين، فيما يواجه منتخبنا الوطني نظيره الفلبيني في أولى مبارياته في المجموعة، في حين يواجه كوريا الجنوبية في المباراة الثانية واليابان في المباراة الثالثة.

المنتخب الوطني يحقق المركز الرابع بالجولة الأولى

وحقق المنتخب الوطني المركز الرابع بالجولة الأولى للبطولة التي أقيمت بالعاصمة التايلاندية بانكوك خلال شهر أكتوبر الماضي بينما حقق المركز السادس بالجولة الثانية التي أقيمت بالعاصمة الكورية الجنوبية سيؤول الشهر الجاري.

انطلاق منافسات السيدات

وتنطلق منافسات السيدات بمباراة المنتخب الماليزي مع كازاخستان، فيما تواجه اليابان ماليزيا، وتلتقي تايلاند مع سيرلانكا، والصين مع الفلبين .

ترحيب بجميع المشاركين

ورحب قيس الظالعي رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي بجميع المشاركين في البطولة، التي تضم أقوى اللاعبين والمنتخبات في القارة الآسيوية، وتعد فرصة جديدة من أجل دعم اللعبة ونشرها بشكل كبير على مستوى الدولة والقارة الآسيوية.

استغلال عامل الأرض

ومن جانبه قال سعود بالشالات رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات للرجبي جاهزية منتخبنا الوطني لخوض منافسات البطولة، إن لاعبي المنتخب يدخلون المنافسات وهم في أتم جاهزية خاصة مع الرغبة الكبيرة في تحقيق الأفضل واستغلال عامل الأرض.

شاهد أيضاً

نادي خورفكان يحرز المركز الأول في بطولة الدّولة للبوتشيا لأصحاب الهمم

اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا لأصحاب الهمم لموسم 2023-2024 أمس، في نادي عجمان لأصحاب الهمم …