الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة "أطفالنا مسؤوليتنا"

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة "أطفالنا مسؤوليتنا"

نفذت شرطة أبوظبي ممثلة في مديرية المرور والدوريات وبمشاركة هيئة أبوظبي للدفاع المدني وشركة ساعد للأنظمة المرورية ونادي العين الرياضي الثقافي مبادرة "أطفالنا مسؤوليتنا"، في مركز بوادي مول التجاري بمدينة العين تزامنا مع اليوم العالمي للطفل في 20 من الشهر الجاري.

ورحبت إدارة مرور العين بالزوار ووزعت الهدايا بمسرح الفعالية ونفذت فقرة حول الأنظمة المرورية ومسابقات تثقيفية للجمهور وشرح حول دورية السعادة ودورية الطفل، كما قدمت إدارة مكافحة المخدرات بالعين فقرة توعية حول أضرار المخدرات وكيفية تعزيز الحماية والوقاية من الوقوع في مخاطر الإدمان.

وشاهد الجمهور بإعجاب فرسان شرطة أبوظبي أمام مركز بوادي مول ودورية الدراجات الهوائية بعدها قدمت فرقة موسيقى الشرطة من إدارة المراسم والعلاقات العامة معزوفات وطنية وتراثية وسط إعجاب الجمهور.

وعززت هيئة أبوظبي للدفاع المدني متمثلة في قسم السلامة العامة وقسم الاتصال المؤسسي، وقسم الإسعاف -العين التوعية باشتراطات الوقاية والسلامة من الحرائق وتوعية الجمهور بالطرق الصحيحة لاستخدام طفايات الحريق كما شاركت في المبادرة عدد من  الشخصيات الكرتونية بهدف التوعية والترفيه على الأسر والأطفال.

شاهد أيضاً

نهيان وعبدالله بن زايد والوزراء وكبار المسؤولين يعزون في وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان …