الرئيسية / رياضة / مدرب المنتخب الوطني: مباراة الأرجنتين مهمة وفرصة لاكتساب الخبرات

مدرب المنتخب الوطني: مباراة الأرجنتين مهمة وفرصة لاكتساب الخبرات

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم، إن المنتخب سيخوض مباراة صعبة أمام الأرجنتين أحد أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022.

موعد مباراة الإمارات والأرجنتين

ويخوض منتخب الإمارات مباراة مهمة أمام نظيره الأرجنتيني اليوم الأربعاء على استاد محمد بن زايد في أبوظبي حيث يستعد منتخب الأرجنتين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، فيما يستعد منتخب الإمارات للمشاركة في بطولات كأس الخليج العربي "خليجي25" وكأس غرب آسيا، وكأس آسيا خلال المرحلة المقبلة.

أهمية مباراة الأرجنتين

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن مواجهة الأرجنتين مهمة وفرصة رائعة للاعبين الشباب من أجل الاحتكاك بنجوم عالميين للاستفادة من خبراتهم، مضيفاً: "أعلم جيدا أنني أواجه منتخب بلادي وهو أحد الفرق الكبيرة المشاركة في كأس العالم، أتمنى أن تكون مباراة ايجابية وممتعة للطرفين قبل الاستحقاقات المقبلة".

تشكيل الأرجنتين

وأوضح أروابارينا، أن منتخب الأرجنتين يضم  تشكيلة من اللاعبين الشباب الرائعين والقادرين على صناعة الفارق، معربا عن تمنياته أن يشاركوا في كأس العالم وهم في أحسن حال.

مباراة الأرجنتين فرصة مهمة

وأكد مدرب منتخب الإمارات أن اللقاء سيكون فرصة ايجابية من أجل الاستعداد لكأس الخليج العربي "خليجي 25"  يناير المقبل، وأضاف: "عقب المباراة سأكون مشجعا لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم وأتمنى أن يصل إلى أبعد نقطة في المنافسات".

شاهد أيضاً

للمرة الـ5 منذ افتتاحه.. استاد هزاع بن زايد يستضيف نهائي كأس رئيس الدولة الجمعة المقبل

يستضيف استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم …