الرئيسية / محلي / شرطة عجمان تبحث تطوير الخدمات في محطات الخدمة مع "أدنوك"

شرطة عجمان تبحث تطوير الخدمات في محطات الخدمة مع "أدنوك"

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفد شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الطرفين.

ترأس الوفد سعادة بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور السيد سلطان الجنيبي مستشار الشركة، والسيد طارق الخنبشي مدير إدارة مبيعات التجزئة في الإمارات الشمالية والوسطى، والسيد سليمان الهياس نائب الرئيس - دائرة عمليات التجزئة، والسيد علي الهلالي نائب الرئيس – دائرة الفحص الفني للمركبات، وذلك ضمن إطار تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية بتعزيز رضا الجمهور حول الخدمات المقدمة.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد شركة أدنوك مشيداً بجهود الشركة وموظفيها لجهودهم في تطوير محطات البترول والخدمات المقدمة، وأضاف أن التطور والتوسع المتزايد في الإمارة يحتاج إلى مزيد من الجهود المشتركة بين الطرفين في مجال محطات البترول في الإمارة، وتقديم الخدمات للمتعاملين بما يعزز رضا الجمهور وسعادتهم.

من جانبه أشاد سعادة بدر سعيد اللمكي بالتعاون مع شرطة عجمان ودورها في تعزيز الأمن والأمان وتأمين محطات البترول وعموم إمارة عجمان، مؤكداً أن أدنوك تسعى بكل جهودها لدعم المحطات لضمان تقديم الخدمات بشكل أسهل وأسرع للجمهور.


شاهد أيضاً

محمد الشرقي يطلع على مشاريع وخطط أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على سير الأعمال …