الرئيسية / محلي / حاكم عجمان يفتتح المبنى الجديد لـ"هيئة الأعمال الخيرية"

حاكم عجمان يفتتح المبنى الجديد لـ"هيئة الأعمال الخيرية"

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.. مبنى هيئة الأعمال الخيرية العالمية الجديد في منطقة الجرف.

بدأ الافتتاح بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح المبنى، ثم قام سموه ومرافقوه بجولة في أرجاء المبنى، واستمع إلى شرح وافٍ من الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية عن إدارات وقاعات الهيئة المختلفة وآلية عملها ومهامها وبرامجها وأنشطتها وما يضمه المبنى من مرافق متنوعة تسهم في خدمة العمل الخيري والإنساني.

واطلع سموه والحضورمن خلال عرض تلفزيوني على تقرير مفصل عن إنجازات الهيئة خلال العشر سنوات الماضية، ثم كرّم عدداً من الأيتام المكفولين لدى الهيئة الذين حضروا للسلام على سموه.

وأشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لكل عمل خيري وإنساني حتى أصبحت الإمارات منارة للإنسانية في العالم أجمع ونموذجا عالميا للعطاء والرحمة والتسامح.

وأكد سموه أن الدولة اتخذت نهجًا متميزًا وأسلوباً متفرداً في تعزيز العمل الخيري والإنساني وتميزت بمشاريعها ومبادراتها الرائدة، مشيداً بدور المؤسسات والهيئات الخيرية في الدولة وخاصة هيئة الأعمال الخيرية العالمية في تقديم العون والمساعدات الخيرية الإنسانية وتنفيذ مشاريع وبرامج تنموية على المستويات المحلية والدولية ومساندة شعوبها المحتاجة ليعيشوا حياة كريمة، داعياً سموه إلى ضرورة تضافر الجهود وطرح أفكار جديدة لرفع المعاناة عن المحتاجين ومساعدة الأسر المتعففة والأيتام من أجل توفير الحياة الكريمة لهم.

وقال سموه: "هذا واجب علينا وتقديرا للمسؤولية الإنسانية الملقاة على عاتقنا وتحقيقا لتطلعاتنا في المساعدة بتوفير حياة كريمة للأسر المحتاجة نسعى لبذل كل الجهود من أجل خدمة الشعوب وإعانة الفقراء والفئات المهمشة من مسنين ونساء وأطفال.. مؤكداً أن العمل الخيري والإنساني تجاه المستضعفين والمحتاجين يعتبر راحة نفسية وعلينا غرسه في الأبناء والأجيال القادمة".

حضر مراسم الافتتاح.. الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين، والشيخ محمد بن عبد الله النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية، والشيخ اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وسعادة أحمد أبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي العهد، والدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة الأمين العام  لهيئة الأعمال الخيرية العالمية، وأعضاء مجلس أمناء الهيئة.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …