الرئيسية / محلي / رئيس فيتنام يلتقي سفير الدولة في "هانوي"

رئيس فيتنام يلتقي سفير الدولة في "هانوي"

استقبل فخامة نغوين سوان فوك، رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، اليوم السبت، الموافق الخامس من نوفمبر 2022، بالقصر الرئاسي في العاصمة هانوي سعادة عبيد سعيد بن طارش الظاهري لتوديعه بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً للدولة لدى جمهورية فيتنام.

تعزيز علاقات الصداقة والتعاون

وأعرب رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية عن تقديره لإسهاماته في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وبلاده.

ونقل سعادة الظاهري تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، إلى فخامة سوان فوك الذي طلب من سعادته نقل تحياته وتحية الشعب الفيتنامي إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

دور الإمارات المهم في المنطقة والمحافل الدولية

وقال فخامته إنّ فيتنام تقدّر تقديراً عالياً الدور المهم للإمارات العربية المتحدة في المنطقة وفي المحافل الدولية، متمنياً لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً التقدم والتطور والنماء. وبهذه المناسبة، وجّه فخامته دعوة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، لزيارة فيتنام.

قوة ومتانة العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية فيتنام

وأعرب سعادة السفير الظاهري عن بالغ شكره لفخامة الرئيس الفيتنامي وجميع المسؤولين بالحكومة الفيتنامية على ما لقيه من تعاون ودعم، منوهاً بقوة ومتانة العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية فيتنام التي تقوم على الاحترام المتبادل والتنسيق والتعاون بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …