الرئيسية / اقتصاد / فلاي دبي تعلن عن 6 وجهات سفر جديدة

فلاي دبي تعلن عن 6 وجهات سفر جديدة

كشفت فلاي دبي اليوم الجمعة الموافق الرابع من نوفمبر 2022، عن إطلاق رحلاتها إلى ست وجهات جديدة شملت  ميلانو وكالياري في ايطاليا وكورفو في اليونان وكرابي وباتايا في تايلند اعتبارا من العام المقبل 2023 بالإضافة إلى استئناف الرحلات إلى الهفوف اعتبارا من 24 نوفمبر الجاري.

رحلات إلى أكثر من 20

وأطلقت الناقلة رحلات إلى أكثر من 20 وجهة بما في ذلك بيزا في إيطاليا  وأوش في قيرغيزستان  وسمرقند ونمنغان في أوزبكستان لتنمو شبكة الناقلة مع الوجهات الست الجديدة  إلى 113 وجهة في 53 دولة ما يمثل انجازا للناقلة مع وصولها الى أكبر عدد من الوجهات منذ ان بدأت عمياتها.

نمو شبكة رحلات فلاي دبي

من جانبه، أبدى غيث الغيث الرئيس التنفيذي للشركة، فخره برؤية الشبكة  تنمو بشكل أكبر من أي وقت مضى، قائلاً: "حققت صناعة الطيران في دبي تعافيا سريعا ومكنتنا مرونتنا ونموذج أعمالنا القوي من تنمية عملياتنا وتحقيق هذا الإنجاز.. ومع نمو شبكتنا الى 113 وجهة فإننا نتطلع إلى توفير المزيد من خيارات السفر لركابنا".

إطلاق الرحلات على مدار العام

وأشاد جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي بإطلاق الرحلات على مدار العام إلى ميلانو في إيطاليا والرحلات  الصيفية الموسمية إلى كورفو في اليونان وكالياري في إيطاليا وقال :على مدار السنوات الماضية رأينا نموا متسارعا في الطلب الى السفر من والى المنطقة ونتطلع إلى توفير تجارب سفر استثنائية لمسافرينا".

وقال  سودهير سريدهاران  نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية "الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الإفريقية" في فلاي دبي: "نقدم لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر مع رحلاتنا الجديدة إلى كرابي وباتايا لطالما كانت تايلاند خيارًا مفضلا لمسافرينا وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة وأوروبا".

رحلات فلاي دبي إلى الهفوف

ومن المقرر أن تستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى الهفوف في المملكة العربية السعودية اعتبارا من 24 نوفمبر الجاري بواقع مرتين في الاسبوع.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …