الرئيسية / رياضة / الإمارات للدراجات الهوائية يتعاقد مع جاي فاين حتى نهاية 2024

الإمارات للدراجات الهوائية يتعاقد مع جاي فاين حتى نهاية 2024

تعاقد فريق الإمارات للدراجات الهوائية، مع المحترف جاي فاين صاحب الـ26 عاما حتى نهاية عام 2024.

لأرقام جاي فاين

وظهر جاي فاين محترف ركوب الدراجات على الساحة هذا العام، محققاً انتصارين في مرحلتين في جولته الكبرى الثانية في فويلتا إسبانيا 2022، وعلى منصات التتويج بشكل عام في كلا الجولتين في تركيا والنرويج، وانطلق بنجاح إلى الطريق بعد أن صنع اسمه من خلال عالم الرياضات الإلكترونية ويأمل في التطور أكثر في الفريق الإماراتي.

قوة فريق الإمارات للدراجات

وأبدى فاين تحمسه الكبير للانضمام إلى فريق الإمارات للدراجات، الذي يضم مزيجا قويا من الدراجين الذين يمتلكون خبرة كبيرة، مضيفاً: "كانت هذه هي الخطوة المنطقية التالية في مسيرتي المهنية، إنني ممتن حقا للفرص التي منحني إياها فريق البيسين، وكيف ساعدوني في العثور على مكاني في البيلوتون، ومتحمس للموسم الجديد مع دولة الإمارات، وحريص على تحسين طموحاتي مع مساعدة الزملاء في اقتناص الألقاب".

وأعرب ماورو جيانيتي الرئيس التنفيذي ومدير الفريق عن سعادته بالترحيب بجاي في الفريق، قائلاً: "لقد أثبت نفسه كدراج من الدرجة الأولى ونشعر أنه لا يزال لديه طموح للنمو والتطور أكثر على الطريق.. لقد جاء لركوب الدراجات في وقت متأخر نسبيا ولكنه تقدم بسرعة كبيرة وأظهر عقلية جيدة ورغبة حقيقية في الانضمام إلى فريقنا، ونأمل أن نعمل معا لسنوات عديدة مقبلة".

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …