الرئيسية / رياضة / "الإمارات لسباق الخيل" تعين 11 مواطناً ضمن مدربيها الجدد

"الإمارات لسباق الخيل" تعين 11 مواطناً ضمن مدربيها الجدد

أعلنت هيئة الإمارات لسباق الخيل، تعيين مجموعة من المدربين الجدد في الساحة المحلية، بلغ عددهم 11 مدربا نالوا رخصة التدريب، جنبا إلى جنب مع مجموعة من المدربين الأجانب.تزامنا مع انطلاقة موسم السباقات الإماراتية الجديد.

التطور الكبير الذي تتسم به السباقات الإماراتية

وقال المهندس محمد سعيد الشحي، عضو مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الإمارات لسباق الخيل، إن التطور الكبير الذي تتسم به السباقات الإماراتية يتضمن جزء منه منح تراخيص تدريب جديدة.

قائمة المدربين المواطنين

وتضم قائمة المدربين المواطنين الذين حصلوا على رخصة التدريب للموسم الجديد علي البدواوي الذي تولى الإشراف على الاسطبل الأخضر بعد أن كان مساعداً للمدرب الفرنسي إروين شاربي لفترة طويلة، كما ستتولى المدربة الإماراتية الوحيدة ميثاء بالعبيدة السويدي زمام الأمور في إسطبلات ملينيوم بمضمار ميدان بعد عملها برفقة مصبح المهيري الموسم الماضي، إلى جانب أ سلمان الصابري، وحميد المنصوري، وأحمد النيادي، وفيصل المطوع، وحمد المرر، وخالد ذيبان، وسهيل المزروعي، ومحمد مردود، ومروان البيضائي.

قائمة المدربين الجدد

كما تتضمن قائمة المدربين الجدد عدداً من المدربين الأجانب الذين حصلوا على رخص تدريب من قبل هيئة الإمارات لسباق الخيل ومن بينهم الأسترالي مايكل كوستا وأسامة الرفاعي.

السباقات والفعاليات

وتتواصل السباقات والفعاليات هذا الأسبوع عندما يفتح مضمار ميدان أبوابه ويستقبل الجمهور اعتبارا من الجمعة.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يبحث سُبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع نظيره البوسني

بحث اتحاد الإمارات لكرة القدم مع اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ14 …