الرئيسية / رياضة / بيفول وراميريز يتنافسان على لقب خفيف الثقيل من رابطة الملاكمة العالمية في أبوظبي

بيفول وراميريز يتنافسان على لقب خفيف الثقيل من رابطة الملاكمة العالمية في أبوظبي

يخوض ديمتري بيفول، حامل لقب وزن خفيف الثقيل من رابطة الملاكمة العالمية، مواجهة مرتقبة أمام جيلبرتو راميريز، المعروف بـ"زوردو" في أبوظبي، السبت المقبل الموافق 5 نوفمبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

أولي فعاليات "سلسلة الأبطال"

وتشهد أولي فعاليات "سلسلة الأبطال"، التي يجري تنظيمها في إطار شراكة بين دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي و"ماتش روم بوكسينج"، تتويج 3 أبطال للعالم، بما في ذلك أول مباراة في منطقة الشرق الأوسط على حزام لبطولة العالم للملاكمة للسيدات، بين الأمريكية جيسيكا مكاسكيل والبريطانية شانتيل كاميرون لحسم لقب بطولة العالم لوزن خفيف السوبر، فيما يواجه البريطاني زيلفا باريت الطاجيكي شوكتجون راكيموف على اللقب الشاغر لوزن الريشة السوبر من الاتحاد الدولي للملاكمة.

كوكبة من ألمع الملاكمين

وأعرب إيدي هيرن، رئيس مجلس إدارة "ماتش روم بوكسينج"، الشركة المروجة للحدث، عن التطلع الدائم لتنظيم مثل هذه الفعاليات الكبرى التي تجمع كوكبة من ألمع الملاكمين، مضيفاص: "يسعدنا العمل مع شركاء دوليين بمكانة دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي لتحقيق نتائج إيجابية للجميع".

بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية الحديثة في الإمارة

وتابع: "لن ندخر جهداً لضمان نجاح هذه الأمسية التاريخية، التي ستضع أبوظبي محط أنظار العالم"، مشيدا بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية الحديثة في الإمارة خاصة الاتحاد أرينا وما يحيطها من مرافق تلائم جميع الفعاليات.

تنظيم فعاليات أخرى في أبوظبي خلال 2023

واختتم: "نعتزم تنظيم فعاليات أخرى في أبوظبي خلال 2023، وعلى مدار السنوات التالية، وهو ما سيعزز مكانتها وجهة مفضلة لجمهور الملاكمة، وسيضعها في مصاف عواصم الملاكمة العالمية، لاس فيغاس ونيويورك ولندن".

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …