الرئيسية / رياضة / اتحاد السلة يوقع عقد تنظيم النسخة الـ32 لـ"دبي الدولية"

اتحاد السلة يوقع عقد تنظيم النسخة الـ32 لـ"دبي الدولية"

وقع اتحاد الإمارات لكرة السلة، اليوم الأربعاء، الموافق الثاني من نوفمبر 2022، عقد تنظيم بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها الـ 32 اعتبارا من 27 يناير المقبل، وذلك مع شركة بريزما لإدارة العلاقات العامة.

توقيع العقد والحضور

وحضر توقيع عقد تنظيم البطولة، سعادة اللواء إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، وسالم المطوع الأمين العام للاتحاد، وعيسى درويش مدير شركة بريزما لإدارة العلاقات العامة، ومسؤولي الاتحاد.

استئناف المنافسات بعد توقف عامين

وتعود البطولة الأعرق عربياً بموجب العقد لاستئناف منافساتها من جديد بعد توقف دام عامين بسبب ظروف جائحة كوورنا، حيث كانت نسختها الأخيرة رقم 31 قد أقيمت في يناير عام 2020.

أهمية عودة البطولة من جديد

وأكد القرقاوي أهمية عودة البطولة من جديد، التي تحظى بشعبية ومكانة كبيرة تجعلها واحدة من اعرق بطولات كرة السلة الدولية، مشيداً باختيار الاتحاد توقيع عقد تنظيم البطولة مع شركة متخصصة تدار بكوادر وطنية شابة لديهم حماس ورغبة كبيرة في تنظيم النسخة الـ 32 بشكل مميز يليق ويتناسب مع مكانة البطولة ومستواها الفني وشعبيتها الجماهيرية، معربا عن أمنياته بتكاتف الجهود من الجميع لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير الذي تنتظره جماهير كرة السلة على المستويين الإقليمي والدولي.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في دولة الإمارات والبلدان العربية، المباراة التي تجمع بين فريقي الوصل …