الرئيسية / رياضة / الملاكم بيفول يكثف استعداداته لنزال أبوظبي أمام "زوردو" نوفمبر المقبل

الملاكم بيفول يكثف استعداداته لنزال أبوظبي أمام "زوردو" نوفمبر المقبل

أكد الملاكم الروسي ديمتري بيفول، المتوج بلقب رابطة الملاكمة العالمية للوزن خفيف الثقيل، اليوم الجمعة، أنه يركز في تحضيراته على نزاله الشهر المقبل للدفاع عن لقبه أمام جيلبرتو راميريز، المعروف بـ"زوردو".

صالة الاتحاد أرينا بأبوظبي جاهزة

وأعلنت صالة الاتحاد أرينا بأبوظبي جاهزيتها لاستضافة البطلين، أصحاب السجل الخالي من الهزائم، في نزال حماسي يوم 5 نوفمبر المقبل.

استعدادات الملاكم الروسي

وكشف بيفول الملاكم الروسي الذي وصل إلى أبوظبي في 27 سبتمبر الماضي، عن استعداده الكامل للمواجهة بعد المعسكر التدريبي المكثف الذي أجراه في أبوظب، حيث بدأ معسكره التدريبي المكثف تحت إشراف المدرب جينادي ماشيانوف.

حامل اللقب يظهر بقوة

وظهر حامل اللقب، صاحب الـ31 عاماً، أكثر قوة وسرعة وصلابة بصورة غير مسبوقة عند خروجه لإجراء جلسة إعلامية مفتوحة صباح يوم الثلاثاء في صالة كينز الرياضية.

تدريبات شاقة

وقال ديمتري بيفول، الذي خاض 20 نزالا بدون هزيمة: "أجريت تدريبات شاقة للغاية ولم يعد أمامي سوى الحفاظ على المستوى الممتاز الذي وصلت إليه، إذ يجب علي ضمان الدخول إلى حلبة الاتحاد أرينا وأنا على أتم الاستعداد".

5 انتصارات جديدة للمنافس راميريز

وانتقل منافسه راميريز، المكسيكي صاحب اللكمات اليسارية المذهلة، قد انتقل إلى فئة وزن 175 باوند في عام 2019، حيث أضاف 5 انتصارات جديدة إلى سجله الحافل بـ44 فوزاً، منها ثلاثون فوزاً بالضربة القاضية بدون أي هزائم.

موعد وصول راميريز إلى أبوظبي

ويصل راميريز إلى أبوظبي بوصفه المتحدي الإلزامي الأول على لقب الرابطة العالمية للملاكمة، لا سيما بعد انتزاعه فوزا بالضربة القاضية من دومينيك بوسيل في الجولة الرابعة من المباراة المؤهلة للمباراة النهائية في وقت سابق من العام الجاري.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …