الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يشيد باهتمام حاكم الشارقة بكرة القدم والمنتخب الوطني

اتحاد الكرة يشيد باهتمام حاكم الشارقة بكرة القدم والمنتخب الوطني

أشاد اتحاد الإمارات لكرة القدم ، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، واهتمام سموه بكرة القدم وعناصرها ومسابقاتها.

توجيهات حاكم الشارقة تعزز الروح الرياضية

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد ، حاكم الشارقة، تُعزز الروح الرياضية والتسامح في المسابقات المحلية، وهي  نبراس يُضيء لنا طريق العمل والاجتهاد لتطوير منظومة كرة القدم.

حرص سموه على تطوير اللعبة

وأكد النعيمي أن متابعة سموه للمسابقات المحلية وأداء الحكام والتفاصيل الأخرى يدل على حرص سموه على تطوير اللعبة، ويدل أيضا على دعمه المتواصل لتحقيق الإنجازات الوطنية.

خلق بيئة رياضية آمنة مستدامة

وأضاف: " جميع الموضوعات التي تطّرق لها صاحب السمو حاكم الشارقة ستكون محط اهتمام اتحاد الكرة، لما لها من أهمية في خلق بيئة رياضية آمنة مستدامة ومتطورة تنسجم مع قيمنا وتقاليدنا وتُعزز الروح الرياضية بين اللاعبين والأندية وكل المتنافسين".

اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة بالمنتخب الوطني

وأثنَى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، على اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة بالمنتخب الوطني، مؤكداً أن توجيهات سموه الحكيمة سيكون لها انعكاس إيجابي على لاعبي المنتخب الوطني وإدارته، خاصة ان كلمات سموه مُحفزة وتحمل رسائل واضحة لدعم المنتخب في كل المنافسات.

ضرورة الاستفادة من توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة

ودعا رئيس الاتحاد حكام كرة القدم واللاعبين والمدربين إلى الاستفادة من التوجيهات الثرية التي قدمها صاحب السمو حاكم الشارقة خلال استقباله لفريق الشارقة المُتوج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة 2021-2022.

محظوظون بقيادتنا الرشيدة

وأتم: "نحن محظوظون بقيادتنا الرشيدة التي تهتم بالرياضة بشكل متواصل وتتابع أنشطتها وتقدم الدعم السخي لها، مؤكداً أن اتحاد الكرة سيبقى حريصاً على تطوير كل جوانب المنظومة الكروية، بما فيها الإدارية والفنية والقانونية والتحكيمية وغيرها".

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …