الرئيسية / رياضة / تعرف على موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك غداً

تعرف على موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك غداً

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع المتعة والإثارة غداً الجمعة، حينما يلتقي الزمالك والأهلي في مباراة السوبر المصري 2020- 2021، والتي يسضيفها ملعب استاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين.

مباراة الزمالك والأهلي

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة السوبر المصري للمرة الخامسة، وتكون هذه النسخة هي الرابعة التي تجمع الزمالك والمصري على نفس بأرض الإمارات.

ظروف مباراة الزمالك والأهلي

ويخوض الزمالك المباراة بصفته حامل لقبي الدوري والكأس في مصر لذلك الموسم، فيما يشارك الأهلي في المباراة كونه خسر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر لنفس الموسم.

موعد مباراة السوبر المصري والحكام

وتنطلق صافرة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبإدارة الحكم البرتغالي فابيو جوزيه، ويعاونه برونو ألكسندر، وبدرو نونو إضافة إلى الحكم الرابع تياجو جوزيه.

الزمالك يسعى للتتويج

وأعرب مدربا الفريقين عن سعادتهما بالتواجد في مدينة العين بأبوظبي لخوض مباراة السوبر، حيث أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أن فريقه يسعى لهدف واحد هو التتويج بالكأس ليكمل الألقاب الثلاثة لذلك الموسم بعد الفوز بلقبي الدوري والكأس.

 وقال فيريرا إن المباريات النهائية لا يهم فيها سوى الفوز فقط، مضيفا: "جئنا هنا لذلك وسنعمل على تحقيق هدفنا.. لعبنا منذ 7 سنوات على نفس الملعب وأمام الأهلي وانتصر علينا لكن الظروف تغيرت الآن".

الأهلي يتحدى الزمالك

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي  خلال المؤتمر الصحفي لفريقه، عدم وصول فريقه إلى المستوى الذي يطمح إليه، قائلا: "لا يزال أمامنا المزيد من العمل.. والآن، ما زلت في فترة التعرف على اللاعبين منذ توليت المسؤولية قبل 6 أسابيع.. سنعمل بكل قوتنا للفوز وتحقيق الهدف المطلوب"، مشيرا إلى قدرة الفريق على تعويض غياب لاعبه المالي أليو ديانج.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …