الرئيسية / محلي / شخبوط بن نهيان يلتقي الرئيس الكيني

شخبوط بن نهيان يلتقي الرئيس الكيني

التقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، فخامة وليام ساموي روتو رئيس جمهورية كينيا الصديقة، بمقر الرئاسة في العاصمة نيروبي.

شخبوط بن نهيان يلتقي الرئيس الكيني

ونقل شخبوط بن نهيان إلى فخامته، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

تمنيات لدولة الإمارات بالمزيد من التطور والنماء

وحمل فخامته معاليه تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

عمق علاقات الصداقة الإماراتية الكينية

ورحب فخامته بزيارة معاليه مؤكدا على عمق علاقات الصداقة الإماراتية الكينية، ومشيراً إلى حرص بلاده على توسيع العلاقات التجارية مع دولة الإمارات بما يعزز من جهود التنمية في كلا البلدين.

العلاقات الإماراتية الكينية

وقال أكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان إن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية كينيا في تقدم مستمر، مؤكدا حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون المشترك، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …