الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" يعزز تعاونه مع بيرمنغهام الإنجليزي

"الشارقة الرياضي" يعزز تعاونه مع بيرمنغهام الإنجليزي

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وفد نادي بيرمنغهام سيتي أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ممثلاً في ماكسي لوبيز رئيس النادي وكريستيان كودموما مدير النادي، في مقر المجلس.

خطط تطوير الرياضة بالإمارة

وقال عيسى الحزامي إن التواصل مع الإتحادات والمؤسسات والأندية الرياضية من أولويات المجلس ضمن خطط تطوير الرياضة بالإمارة واستثمار الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها وتعزيز سبل التعاون بما يسهم في الإرتقاء برياضة الإمارة وأنديتها.

سبل التعاون الرياضي المشترك بين الطرفين

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل التعاون الرياضي المشترك بين الطرفين في إطار خطط المجلس الإستراتيجية والحرص على تعزيز العلاقات مع الأندية العالمية بما يسهم في عكس ذلك على تطور أندية الإمارة عبر تبادل الزيارات والخبرات المشتركة على كافة المستويات وبما يقود إلى تحقيق المكاسب الرياضية بالنسبة لأندية الإمارة .

الزيارة المثمرة لمسؤولي بيرمنغهام الإنجليزي

وأعرب الحزامي عن تطلعهم في المجلس إلى أن تكون لمثل هذه اللقاءات آثارها الإيجابية، مضيفاص :"رحبنا بهذه الزيارة المثمرة لمسؤولي هذا النادي الإنجليزي العريق، وبدورنا في المجلس نحرص كل الحرص على تهيئة كل العوامل التي تمهد في التطوير المستمر للرياضة في الإمارة على مستوى الكوادر البشرية واللاعبين، حيث تابع الجميع الخطوات الإيجابية السابقة بإحتراف لاعبين في إسبانيا وهو نتاج العلاقات الخارجية المميزة وفتح باب الإحتراف للمواهب من الإمارة".

تعزيز النهضة الرياضية

و أشاد وفد النادي الإنجليزي بدور مجلس الشارقة الرياضي في تعزيز النهضة الرياضية وبالإمكانيات العالية التي تتمع بها الإمارة وماتحظى به الأندية من إهتمام كبير وبنى تحتية مؤهلة .

شاهد أيضاً

ذياب بن محمد بن زايد يتوج الفائزين بالنسخة الأولى من دوري أبوظبي للسباقات الذاتية

توّج سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون …