الرئيسية / رياضة / روني يزور مجلس دبي الرياضي ويحتفل بعيد ميلاده

روني يزور مجلس دبي الرياضي ويحتفل بعيد ميلاده

أعرب واين روني نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق ومدرب دي سي يونايتد الأميركي الحالي، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالتواجد في دبي برفقة عائلته وزيارتها بشكل مستمر لقضاء إجازة عائلية.

مشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي

وأعلن روني عن مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي يقام في شهر نوفمبر المقبل وجوائز دبي جلوب سوكر الدولية، نمؤكداً احتفاله بعيد ميلاده أول أمس الاثنين للمرة الثانية في دبي التي يحرص على زيارتها والاستمتاع بمنشآتها السياحية والعمرانية الجميلة والجديدة التي يشاهدها في كل زيارة، ويعتبرها وجهته السياحية المفضلة لقضاء إجازاته مع عائلته حيث يشعر بالأمان والاطمئنان على أفراد أسرته الذين يمكنهم التجول في كل مكان براحة وأمان.

زيارة روني وعيد ميلاده

وأجرى الإنجليزي واين روني زيارة إلى مقر مجلس دبي الرياضي، والتقى سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، والإعلاميين في المؤتمر الصحفي الذي تحدث خلاله عن حبه لدبي وتخطيطه لإقامة معسكر تدريبي لمدة 3 أسابيع لفريقه دي سي يونايتد للاستفادة من جودة الملاعب وروعة الطقس وتوفر كل والسائل التي تساهم في نجاح المعسكر المزمع عقده خلال شهر يناير المقبل استعدادًا للموسم الكروي في الولايات المتحدة نهاية فبراير.

روني يؤكد حرصه على زيارة دبي

وأكد روني حرصه على زيارة دبي دائمًا مع عائلته في إجازاته على مدار العام، مضيفاً: "أشعر فيها بالأمان على أطفالي، ففي دبي يمكن لأبنائي التواجد في أي مكان وبأي وقت دونما أي قلق، كما أن دبي تضم كل ما يحتاجه أي إنسان من وسائل الراحة والرفاهية والتنوع الجميل الذي يناسب جميع الضيوف".

ووجه واين روني نصيحة للاعبين الصغار بضرورة الاستمتاع باللعب والتركيز وسماع نصائح المدربين، وأجاب واين روني على أسئلة الصحفيين التي تعلق بمشواره الرياضي وتوقعاته للمنتخب الإنجليزي في البطولات المقبلة.

طبيعة عمل مجلس دبي الرياضي وجهوده

وقدّم سعادة سعيد حارب شرحا للضيف عن طبيعة عمل مجلس دبي الرياضي والجهود التي يقوم بها لإدارة وتطوير القطاع الرياضي في دبي سواء من ناحية تنظيم المؤتمرات والفعاليات الدولية الكبرى أو نشر ممارسة الرياضة عموما وتطوير قطاع الأكاديميات والاهتمام باكتشاف وتطوير المواهب.

إهداء روني تسخة من "قصتي"

وأهدى سعادة الأمين العام إلى واين روني النسخة الإنجليزية من كتاب "قصتي" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم راعاه الله، وأكد أن هذا الكتاب يحتوي على القصص الملهمة وراء النجاح الذي تحققه دبي في جميع المجالات، وذلك في خلتام الزيارة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …