الرئيسية / اقتصاد / اليوم.. فلاي دبي توقع اتفاقية إيجار شامل لـ4 طائرات مع شركة سمارت وينغز

اليوم.. فلاي دبي توقع اتفاقية إيجار شامل لـ4 طائرات مع شركة سمارت وينغز

وقعت شركة فلاي دبي اليوم الجمعة، الموافق الـ14 من أكتوبر 2022، اتفاقية مع شركة سمارت وينغز التي تتخذ من جمهورية التشيك مقرا لها لاستئجار أربع طائرات من طراز بوينغ 737 الجيل الجديد خلال الفترة من 17 نوفمبر 2022 وحتى 16 يناير 2023.

استئجار الطائرات والطاقم والصيانة والتأمين

وتتضمن الاتفاقية استئجار الطائرات والطاقم والصيانة والتأمين دعما للطائرات الاربع التي ستنضم لأسطول فلاي دبي المكون من 68 طائرة بوينغ 737 مما يتيح للناقلة إضافة المزيد من السعة للمسافرين وتلبية الطلب على السفر خلال موسم الشتاء المزدحم.

سعادة بإنجاز الاتفاقية

وأعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن سعادته بإنجاز هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة سمارت وينغز وهي شركة معتمدة من نظام الايوسا الخاص بالتدقيق في السلامة التشغيلية من اياتا كما انها تتمتع بخبرة جيدة في هذا المجال.

طائرات فلاي دبي

وقال الغيث إن فلاي دبي تشغل حالياً أسطولاً واحداً من طائرات بوينغ 737 التي تضم 32 طائرة من طراز بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 وثلاث طائرات بوينغ 737 ماكس 9.

حسن التعاون الناجح

وأوضح رومان فيك عضو مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة سمارت وينغز، أن هذه الاتفاقية تعكس حسن التعاون الناجح بين شركتينا، حيث ستعمل طائرات بمقصورة كاملة من الدرجة السياحية على مسارات مختارة ضمن شبكة فلاي دبي بما في ذلك شاتوغرام وكولومبو ودكا وكراتشي ومولتان ومسقط وسيالكوت.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تعتمد تنفيذ مسارات جديدة خاصة للحافلات ومركبات الأجرة في 6 شوارع

اعتمدت هيئة الطرق والمواصلات خطة تنفيذ مسارات جديدة خاصة للحافلات ومركبات الأجرة بطول 13.1 كيلومتراً، …